نجوم تأكد غيابهم عن دراما رمضان 2018 .. أبرزهم “السقا” ويوسف الشريف

ينشغل العديد من نجوم الفن، خلال الفترة الحالية، بتحضير وتصوير أعمالهم الدرامية التي سيخوضون بها السباق الرمضاني المقبل، وعلى الرغم من عودة بعض النجوم من جديد، بعد غيابهم عن السباق الرمضاني الماضي، مثل محمد رمضان ويحيى الفخراني، إلا أن هناك العديد من النجوم الذي تأكد غيابهم عن دراما 2018، لأسباب مختلفة، منها ضيق الوقت ومشاكل تتعلق بالإنتاج، بالإضافة إلى تفضيل بعض صناع الدراما عرض أعمالهم خارج السباق الرمضاني.

يرصد لكم موقع نجوم مصرية أبرز النجوم الذين أعلنوا غيابهم رسمياً عن دراما رمضان 2018.

أحمد السقا

  على الرغم من تعاقده مع المنتج صادق الصباح على مسلسل لرمضان 2018، إلا أن السقا فضل عرضه في رمضان 2019، حيث ينشغل في الفترة الحالية بتصوير فيلم “سري للغاية” بجانب العديد من النجوم، مثل محمد رمضان وأحمد رزق وحسن الرداد وأحمد عز، بالإضافة إلى فيلم آخر سوف يبدأ تصويره، خلال الفترة المقبلة، مع كل من منى زكي وخالد الصاوي وشيرين رضا، ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

Image result for ‫أحمد السقا‬‎

يوسف الشريف

أعلن يوسف الشريف خروجه من السباق الرمضاني المقبل، فعلى الرغم من سلسلة أعماله الدرامية الناجحة، والتي بدأت عام 2011 بمسلسل المواطن إكس، واستمرت حتى رمضان 2017 بمسلسل كفر دلهاب، إلا أنه استقر على العودة للسينما بفيلم “بني آدم” والذي يشاركه فيه كل من دينا الشربيني وهنا الزاهد وأحمد رزق ومحمود الجندي.

أحمد مكي

ينشغل “مكي” في الفترة الحالية، بتصوير ألبومه الجديد، لطرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مشاركته في دراما رمضان 2017، بمسلسل “خلصانة بشياكة”، وطرح مكي إحدى أغاني ألبومه “وقفة ناصية زمان” والتي حققت نجاحاً كبيراً، خلال الفترة الماضية.

Image result for ‫أحمد مكي‬‎

دنيا سمير غانم

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير “في ال لا لا لاند” والذي عرض في رمضان 2017، قررت دنيا سمير غانم الحصول على راحة، وأعلنت خلال استضافتها في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي، عدم خوضها السباق الرمضاني المقبل.

آسر ياسين

كان من المقرر أن يخوض آسر ياسين السباق الرمضان المقبل، بمسلسل “الهاوية”، مع كل من زينة ومحمد فراج، إلا أن ضيق الوقت والتصوير في 4 دول أوروبية، أدى إلى تأجيل عرض المسلسل ليكون في رمضان 2019 بدلاً من 2018.

كريم عبد العزيز

انضم كريم عبد العزيز إلى قائمة النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2018، بعد تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسله “الزيبق” والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.

Image result for ‫كريم عبد العزيز الزيبق‬‎

طارق لطفي

خرج طارق لطفي رسمياً من السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تعثر تصوير المسلسل، وعدم التعاقد مع العديد من النجوم، كما ينشغل لطفي، خلال الفترة الحالية، بتصوير فيلمه الجديد “122” والذي يشاركه في بطولته كل من أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي وأمينة خليل.