التخطي إلى المحتوى

“القلب له حسابات أخري” تلك المقولة كانت هي المسمي لزيجات بعض الفنانات اللاتي إعترفن لجمهورهن بأنهن قد طلبن إيدي أزواجهن، ومن المعروف أن التقاليد والعادات تُحكم علي الرجل أن يتخذ أولًا تلك الخُطوة عند الزواج، ولكن هذه النجمات قد كسرن تلك القاعدة وقررن أن يتقدمن إلي خطبة من إختارته قلوبهن دون التقيد بتقاليد أو عادات تمنعهن من تلك الخُطوة، لذا في هذا التقرير سوف نستعرض تلك الفنانات اللاتي فعلن تلك الخطوة.

 

1- نشوي مصطفي

في إحدي الحوارات الصحفية التي أجرتها “حنان مفيد فوزي” مع نشوي، أوضحت من خلالها عن بعض التفاصيل في حياتها الشخصية، وأشارت بأن زواجها كان زواج تقليدي وعلقت علي ذلك قائلة:

“في الحقيقة أنا اللى طلبته للزواج، بعدما زرت شقيقاته في منزلهن، وليس العكس، أي لم يزر العريس منزل أهل عروسته”.

نجمات كسرن تابوت العادات والتقاليد وتقدمن لـ «خطبة» الرجال.. بالصور

 

2- دلال عبد العزيز

في إحدي حلقات برنامج “ممنوع من العرض” الذي كان يعرض أنذاك علي قناة “الحياة” الفضائية، حل الفنان سمير غانم ضيفًا به، وكشف عن خبايا زيجته من الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرًا علي أنه قد ألحت علي تلك الزيجة لدرجة أنها توسطت إلي الفنان الراحل فريد شوقي حتي يتزوجها، وعن تلك اللحظة قال علي لسان الأخير:

“البت زي القمر.. ما تتجوزها يا واد إنت مستني إيه؟”، ليتابع غانم قائلًا: “هي لئيمة طبعًا.. ووصته عليه.. فتجوزتها علشان ما أزعلش فريد شوقي“.

وكانت هذه الزيجة من أكثر الزيجات نجاحًا في الوسط الفني أسفرت عن “دنيا وإيمي”، الذين أكملن مسيرة والديهم الفنية.

نجمات كسرن تابوت العادات والتقاليد وتقدمن لـ «خطبة» الرجال.. بالصور



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.