هل تتذكرون الفنانة موناليزا شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد أرتداء الحجاب.. وقصة أعتناقها الأسلام وتركها المسيحية
الفنانة موناليزا

موناليزا فنانة مصرية الأسم الحقيقي لها عند الولادة هو منى عاطف سيد مواليد محافظة القاهرة ولدت يوم 19 فبراير سنه 1975 تبلغ الأن من العمر 43 عاماً، نشأت موناليزا في أسرة نصفها مصري والنصف الأخر إنجليزي حيث كان والدها يحمل الجنسية المصرية وكانت والدتها تحمل الجنسية الإنجليزية بدأت مشوارها الفني عام 1997 حققت نجاحاً باهراً من خلال فيلم همام في أمستردام وهذا كان أول عمل فني ظهرت فيه الفنانة موناليزا شاركها البطولة الفنان محمد هنيدي و الفنان أحمد السقا وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضاً: هل تتذكرون الفنانة الجميلة هدي رمزي.. شاهدوا كيف أصبح شكلها الأن

أعمال موناليزا

الأفلام

  1. أصحاب ولا بيزنس.
  2. عمر 2000.
  3. همام في أمستردام.

المسلسلات

  1. (حديث الصباح والمساء) بطولة الفنانة ليلى علوي والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة موناليزا والفنان طارق لطفي والفنان أحمد ماهر والفنان أحمد خليل والفنان أحمد زاهر والفنان محمد نجاتي والفنانة سوسن بدر والفنانة عبله كامل والفنان محمود الجندي والفنانة سلوي خطاب والفنان محمد يسري والفنانة جيهان راتب والفنانة أميرة العايدي والفنان سامي العدل والفنانة مها أحمد و الفنانة نيللي كريم والفنان مجدي كامل والفنانة ريهام عبد الغفور وباقة من المع نجوم الفن.

المسرحيات

مسرحية حكيم عيون.

موناليزا بعد أرتداء الحجاب

هل تتذكرون الفنانة موناليزا شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد أرتداء الحجاب.. وقصة أعتناقها الأسلام وتركها المسيحية هل تتذكرون الفنانة موناليزا شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد أرتداء الحجاب.. وقصة أعتناقها الأسلام وتركها المسيحية هل تتذكرون الفنانة موناليزا شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد أرتداء الحجاب.. وقصة أعتناقها الأسلام وتركها المسيحية

قصة أعتناق موناليزا الأسلام وتركها المسيحية

أخر أعمال الفنانة موناليزا هو مسلسل حديث الصباح والمساء بعده أعتزلت عالم الفن وأرتدت الحجاب وعندما حلت ضيفة في برنامج “انت حر” الذي كان يقدمه الكاتب المعروف مدحت العدل في هذا الوقت  على القناة الفضائية  سي بي سي, وعند سؤالها عن سبب اعتناقها دين الاسلام وأرتدائها الحجاب وترك الدين المسيحي قالت أنها لم تكن مقتنعة بالدين المسيحي لهذا السبب قررت أعتناق الأسلام.

ظهرت بعد ذلك علي قناة أقرأ من خلال برنامج “أفراح العيد” وكانت وقتها ترتدي الحجاب بعد ذلك قضت 10 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية وعادت إلي مصر مرة أخري وقد خلعت الحجاب وقررت وقتها العودة إلي التمثيل وقالت لن أتحمل البعد عن التمثيل وكان ذلك عام 2014 وإلي الأن لم نراها في اي عمل فني.