التخطي إلى المحتوى
من نجاج إلى نجاح أخر “تامر حسنى”.. كليب يامالى عينى يحقق 7 مليون مشاهدة خلال 7 أيام من طرحة
تامر حسنى فى كليب يامالى عينى 2016

بعد طرح كليب تامر حسنى يامالى عينى بعد صبعة أيام من طرحة على الموقع مشاهدة الفديوهات”اليوتيوب” فحقق 7 مليون مشاهدة فى سبعة أياك فقط، وهذا الرقم يعتبر قياسياً  لأنة تامر أستطاع أن يحقق مليون مشاهدة يومياً لكليبه الجديد يامالى عينى 2016، وهذة يعنى عشق الجماهير له وأنتظار أعمالة الجديدة ووجود تعطش عليها.

كلمات أغنية يامالى عينى:

حياتى واقفة عليك من حبى فيك، الله يعيعمرى ابتنى،حبك عاملي مشكلة هتشوفيلى حل فيها، حبيبى شوف طريقة قلبى الحقيقة جاب أخرة منى، مش أنت برضوا عايزنى ليك؟ ماتيلا أحنا فيها، نار نار نار نار جوة منى قيادة، نار نار نار نار وأعمل ايه، حبيتة ومستنى يحس بيا،

ويرحم عذابى من الى أنا عايش فية ، يا مالى عينى نار نار نار نار، تفاصيل فيك أنت أه، منك أنت،حليت سنينى!! ريحلى قلبى عوضلى تعبى سايبنى لية بعانى؟؟ ولا غيرك لازمنى وانت فاهمني، يا مالى عينى أنت الى زيك يجى مرة وصعب ييجي تانى، نار نار نار نار جوة منى قايدة، نار نار نار نار  وأعمل ايه حبيتة ومستنى يحس بيا، ويرحم عذابى من الى أنا عايش فية.

تامر حسنى وكليب يامالى عينى:

كليب يامالى عينى كلمات المطربنا تامر حسنى، ألحان عبد الرحمن شوقى، توزيع  ميكساج

“موسيقى”جلال الحمداوى،وأخراج حسام حسنى، كانت أغنية يا مالى عينى قد طرحها الفنان

تامر حسنى فى ألبوم عمرى إبتدا والذى من لاله بتصور كليب يا مالى عينى موخراً وكليب

عمرى  إبتدا لنتهى عام 2016 بهذه الأعمال الفنية لنجم الشباب.

كما يقوم الفنان تامر حسنى للأستعداد للسباق الرمضانى المقبل بمسلسل يدعى “وعلى رأى المثل” 

والذى سوف يتم تصوير خلال هذة الأيام ليكون أول يوم تصوير يوم الثلاثاء بدلاً من يوم الأثنين

الماضى بسبب أستياء حالة الطقس، المسلسل من بطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز وأخراج محمد

سامى، كما يحضر تتامر حسنى لفيلم تصبح على خير والذى يخرجة أيضاً محمد سامى والذى سوف

يستوقف تصوير المسلسل على رأى المثل ثم يستكمل التصوير بعد الأنتهاء من تصوير الفيلم تصبح على خير.

كليب يامالى عينى:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.