هل يبهرك لمعانهِم ويأخذك نِجمَهُم اللامع إلى عالم الخيال، هذا النجم الشهير الذي تراه وراء الشاشة تُسلط عليه الأضواء ويتهافت عليه الجميع لكي ينظر لهم نظرة عطف، له آلاف المعجبات في كل بلد، لكن هل فكرت يوماً أن هذا النجم اللامع ماذا كان يعمل في بدايته؟ هل فكرت ما كان عليه قبل أن يكون شهيراً ونجم محبوب من الألاف، أن بعض هؤلاء الفنانين عاشوا حياة فقيرة وعملوا في كثير من المهن حتى يوفروا قوت يومهم لهم ولأسرهم، ولكنّ وفي لحظة ما قرروا أن يُجازفوا ويتركوا مهنتهم الأصلية ويتجِهوا إلى الفن ومع قليل من الحظ وكثير من التعب استطاعوا أن يصلوا إلى النجومية والشهرة، وفي التقرير التالي دعونا نُعرفكم على فنانين تركوا عملهم الأصلي ليصبحوا نجوم ومشاهير.

 

أغرب مهن النجوم قبل الشُهرة

 

1-الفنان كاظم الساهر

عملَ الفنان كاظم الساهر في بداية حياته كبائع مثلجات وباعَ الكُتب على الأرصفة حتى يوفر قوت يومه ومن ثم استطاع أن يصل إلى النجومية والشهرة بعد تعب ومجهود ولم يخجل القيصر في ذكر ذلك، وعلى كل شاب يريد أن ينجح في حياته يجب أن يعمل مهما كان العمل مادام هذا العمل لا يغضب الله.

 

نتيجة بحث الصور عن كاظم الساهر

 

2-الفنان الراحل محمود عبد العزيز تخرجَ من كلية الزراعة، وبدأ حياته في تربية النحل ثم اتجه إلى التمثيل وأنطلق الساحر إلى النجومية بعد عناء وصبر.

 

نتيجة بحث الصور عن محمود عبد العزيز

 

3-الفنان أحمد عز عملَ عز في بداية حياته في مجال السياحة والفنادق، ولكنه اتجه إلى الفن والتمثيل وأصبح نجم شهير.

 

نتيجة بحث الصور عن احمد عز