من أين يشتري أحمد أمين ملابسه في مسلسل”الوصية” وهل ستصبح موضة هذا الموسم

أثار الفنان أحمد أمين ضجة كبيرة بإطلالته الغريبة والمميزة في مسلسل “الوصية” والذي يتم عرضه على قناة سي بي سي الفضائية ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني لهذا العام، وقد حازت هذه الإطلالة على اعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبخاصة الفتيات وتساءل الكثير من أين يأتي أحمد أمين بهذه الملابس؟ وهل ستصبح موضة هذا الموسم؟

أحمد أمين في مسلسل الوصية

إطلالة أحمد أمين في مسلسل الوصية تنال اعجاب الكثير

ارتدى أحمد خلال مسلسل الوصية (تيشرتات) مطبوع عليها بعض الشخصيات الكرتونية مثل بطوط وميكي وكانت هذه التيشرتات منسقة مع بنطلونات وبلوفرات خفيفة، وحملت ملابسه ألوان جريئة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي وتساءل الكثير من  رواد مواقع التواصل الإجتماعي هل من الممكن أن تصبح إطلالة أحمد أمين موضة لهذا الموسم بعد أن لفتت انتباه الكثير.

من أين يشتري أحمد أمين ملابسه في مسلسل”الوصية”

قال على منتصر مساعد ستايلست في مسلسل الوصية لأحد المواقع الفنية أنه وفريق عمل الملابس للمسلسل ياسمين علي، وأمينة على بعد قراءة السيناريو استطاعوا أن يرسموا ملامح شخصية دور أحمد وبناء عليه قرروا أن يظهر بهذا الشكل وبتلك الملابس.

وأضاف أن هذه الملابس تم شراء بعضها من محلات ديزني لاند في باريس لاحداث هذا المسلسل وبعضها تم تصميمه في مصر ومستوحاة مما اشتروه من ديزني لاند، مشيرا أن هناك اتجاة منهم لعمل خط انتاج من نفس تصميم هذه الملابس ولكنهم في الواقع لم يدرسوا الأمر جيدا، حيث أنها مجرد فكرة بعد اعجاب الجمهور الشديد لهذه الملابس

وإليكم بعض الصور لأبرز الإطلالات التي ظهر بها أحمد أمين في مسلسل الوصية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد