مسلسلات شهر رمضان 2018 والقنوات الحصرية لعرض كل مسلسل.. تعرف على التفاصيل

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، حيث إنه من المتوقع في حلة ثبوت استطلاع هلال شهر رمضان الكريم، أن يكون في أول يوم في شهر رمضان الكريم يوافق 2018/5/17، ومع حلول الشهر الكريم ينتظر الكثير مشاهدة مسلسلات شهر رمضان 2018 للعام الحالي، التي تعرضها القنوات الفضائية والتي تصل إلى 20 مسلسل فأكثر، كما  تمتاز مسلسلات شهر رمضان هذا العام بالتعدد تنوع الأحداث الدرامية من الأكشن والكوميدي والدراما وأنواع تسعد المشاهد، ولكن يجب على كل محبي مشاهدة مسلسلات شهر رمضان الاهتمام بصلاتهم وقراءة القرآن الكريم خلال هذا الشهر، فشهر رمضان يهل علينا مرة كل عام لينشر الله به رحمته ومغفرته على عباده المتقين.

مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات شهر رمضان 2018

تعددت مسلسلات شهر رمضان هذا العام، كما تعدد أبطال المسلسلات فنجد البطولة النسائية كثيرة هذا العام، والبطولة المشتركة بين الفنانين ويغلب الطابع الكوميدي على أنواع المسلسلات، ومن خلال ذلك المقال سننشر لكم مسلسلات شهر رمضان 2018، والقنوات التي يذاع عليها كل مسلسل.

مسلسل عوالم خفية للفنان عادل الإمام

يقدم الفنان عادل أمام بطولة مسلسل جديد باسم عوالم خفية، ويشاركه بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، بشرى، رجاء الجداوي، محمود حجازي، خالد عليش وعدد كبير من الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل، كما يذاع المسلسل على قناة CBC  الفضائية المصرية، قناة الأولى السعودية.

مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية

مسلسل بالحجم العائلي للفنان يحيى الفخراني

يقدم الفنان يحيى الفخراني مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان الكريم، حيث أن المسلسل مقرر عرضه على قناة dmc الفضائية المصرية، وقناة الأولى السعودية، ويشاركه بطولة المسلسل الفنان أحمد مجدي، والفنانة القديرة ميرفت أمين، شيماء سيف، يسرا اللوزي، وعدد كبير من الفنانين المشاركين العمل.

مسلسل بالحجم العائلي
مسلسل بالحجم العائلي

مسلسل عزمي وأشجان للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم

يقدم كل من إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد مسلسل جديد يجمعهما معا بعد مسلسلهم الأخير حق ميت، الذي تم عرضه منذ عدة سنوات في شهر رمضان على شبكة قنوات الحياة، والمسلسل يصنف تحت نوع المسلسلات الكوميدية، وسوف يعرض المسلسل حصريا على قناة النهار الفضائية المصرية.

مسلسل عزمي وأشجان
مسلسل عزمي وأشجان

 

مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني للفنان جمال سليمان

سيذاع مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني عبر شبكة قنوات MBC مصر، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد خالد أمين، ويشارك الفنان بطولة المسلسل كل من الفنانة صابرين، محمود عبد المغني، الفنان القدير محمود الجندي، نادية رشاد، عماد رشاد، حمدي الوزير، أحمد هاني، عبد الله مشرف، وعدد كبير من نجوم الفن والتمثيل.

 

أفراح إبليس
أفراح إبليس

مسلسل رسايل بطولة مي عز الدين

ستذيع قناة ONTV، مسلسل رسايل خلال شهر رمضان الكريم، من بطولة الفنانة مي عز الدين، ويشاركها بطولة المسلسل خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل، محسن منصور، رامز أمير، رزان مغربي، جلال زكي،   راندا البحيري، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

مسلسل رسايل
مسلسل رسايل
لعنة الكرما
لعنة الكرما
مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد
مسلسل سك على أخواتك
مسلسل سك على أخواتك
مسلسل أرض النفاق
مسلسل أرض النفاق
مسلسل ربع رومي
مسلسل ربع رومي
مسلسل أختفاء
مسلسل أختفاء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد