التخطي إلى المحتوى

في أول ظهور له بعد فترة غياب طويلة عن الشاشات، حل المخرج اللبناني سيمون أسمر ضيفا على برنامج “المكتب الثاني” الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية، ويقدمه ورودولف هلال ورجا ناصر الدين وخلال اللقاء تحدث سيمون عن ذكرياته مع أكثر من مطرب من بينهم المطرب راغب علامة وقد وصفه خلال اللقاء بعدم الوفاء ونكران الجميل الأمر الذي جعل راغب يرد عليه وعلى اتهاماته له وذلك خلال موقعه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

مخرج لبناني يهاجم راغب علامة ويصفه بالندالة والمطرب يرد

نجاة راغب علامة
راغب علامة

 

خلال الحور تحدث سيمون أسمر عن عدد من نجوم الفن اللبنانين ووصف نجوى كرم بالأصيلة، وأشار أنه كان سببا في بكاء نانسي عجرم لأنها رفض التعامل معها حيث أنها كانت بسن صغيرة ولم تكن تتعدى الـ18 عاما وقتها.

وعندما تحدث عن الفنان راغب علامة وصفه بعدم الوفاء ونكرانه لكل المساعدات التي قدمها له على الرغم من أنه لم يكن ديكتاتوريا وحرص دائما أن يظهرالمطربين في أحسن صورة وأنه كان يأخذ سيارته ليذهب بها إلى حفلات لأن سيارته غير مناسبة ولائقة وأنه أرسله هو وأخيه لفرنسا على حسابه الشخصي وأمن له كل سبل العيش هناك من مأكل وملبش ومشرب، الأمر الذي جعل راغب علامة يرد على سيمون واعتبر أنه كلامه يحمل اساءة شخصية له وقام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي على وقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب معلقا:

“لم أتعود أن أردّ على الإساءات. لكن سأردّ على المغالطات التي وردت على لسان المخرج سيمون أسمر في برنامج لبناني مع رودولف ورجا، خصوصاً أنه أراد أن يظهر بمظهر المضحّي تجاهي حتى أكثر من والدتي رحماها الله حسب ما صرح!!! سيمون الذي حاربني لمادة 15 سنة”.

واكمل راغب تغريدته كاتبا

“الحقيقة الوحيدة التي قالها سيمون أنه جمعني بمدير أحد مطاعم باريس لأغني هناك. وكل ما قاله غير ذلك كلام غير دقيقي لا جملة ولا تفصيلاً!! أستاذ سيمون يتقاضى نسبة على أي عقد. والدتي رحمها الله باعت أساورها لكي تشتري لي تذكرة السفر والتي من المفترض أن تكون على حسابهم! إقتضى التوضيح”.

https://mobile.twitter.com/raghebalama/status/929296069212688387

https://mobile.twitter.com/raghebalama/status/929297595691880448

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.