التخطي إلى المحتوى
محمد صبحي يكتب رسالة مؤثرة ومبكية لزوجته في يوم الأربعين لرحيلها
محمد صبحي وزوجته

كتب الفنان محمد صبحي رسالة مبكية ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي لزوجته ورفيقة دربة نيفين رامز بعد مرور أربعين يوما على رحيلها،حيث  توفت في السادس من شهر ديسمبر لعام 2016 بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، وقد ظهر على الفنان الكوميدي الوجه الآخر لشخصيته ،حيث بدا عليه الحزن الشديد على فقدان زوجته وخاصة أثناء صلاة الجنازة والتي كانت بمسجد  الشرطة بمدينة الشيخ زايد، أو أثناء تلقي العزاء الذي حضره العديد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات الهامة .

محمد صبحي

محمد صبحي يكتب رسالة مؤثرة  ومبكية لزوجته في يوم الأربعين لرحيلها

كتب الفنان محمد صبحي رسالة لزوجته  ” نيفين رامز”في يوم الأربعين لرحيلها وقال فيها:” لكي زوجتي الحبيبة نيفين .. الاحد ١٥ يناير تكون مرت الأيام الأربعين بعد رحيلك .. وكأنها سنين .. نتذكرك وستظل ذكراكي ماحييت .. سأتذكر أخلاقك وعلمك وطيبتك وقوتك وإصرارك والتزامك امام الله .. والتزامك معي بما اتفقنا عليه منذ خمسة واربعين عاما اننا نبني أسرة لا تهدم .. والحمدلله لم تهدم ولن تهدم بغيابك .. كان لكي الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في بناء هذه الاسرة وفِي بنائي ودفعي وتألقي .. وتركتي أبناءك الابرار الذين نفتخر بهم وهم الان سندي بعد ان ادوا واجبهم تجاهك .. حبيبتي انا لست وحدي حولي الأصدقاء وجمهور كبير احترمكي لسيرتك النقية .. لقد تركتي لي اخوتك وأقاربك وأصدقائك الغاليين علينا .. وانتي ايضا معي في كل لحظة وفِي كل خطوة حتي القاكي .. ان دموعي لا تكفي لفقدانك وعقلي يتشبث بصورتك واحمدالله انه يقويني وانا اقبل ارادته ومشيئته .. دعواتي من قلبي ان يجعل الله لكي مكانا في الجنة فقد هيئتي لنا جميعا بعشرتك جنة علي الارض .. كم أحببتك امرأة هي لي وطن”

الجدير بالذكر أن السيدة نيفين رامز تنتمي لعلئلة فنية وقد شاركت في بداية عملها في العديد من الأعمال الفنية الشعبية بفرقة رضا وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية وكان أول اعمالها فيلم إجازة نصف السنة وشاركت في بعض المسرحيات منها”أنت حر” وهاملت” وعملت كمساعد مخرج لمسرحية “كارمن”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.