التخطي إلى المحتوى

قام الفنان المصري محمد رمضان بنشر صور جديدة له على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، وذلك من خلال صفحته الرسمية، حيث نشر محمد رمضان صورتين له، الصورة الأولي مع وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، والصورة الثانية مع رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي.

تعليق محمد رمضان على الصورتين

عندما نشر الفنان محمد رمضان الصورتين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معلقا بأن هاتان الصورتان من أهم الصور التي ألتقطهم في تاريخه ومن هنا سوف يفتخر به أبنائه وأحفاده علي الفوز بهذا الشرف الرفيع و تأديته الخدمة العسكرية في الجيش المصري.

محمد رمضان ينشر صورا جديدة له أثناء تأديته الخدمة العسكرية

 

أحدث أخبار محمد رمضان الفنية

كما تعلمون أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم الكنز الذي يعرض في موسم أفلام عيد الأضحي المبارك، بطولة النجمة هند صبري والفنان الكوميدي محمد سعد، ومن أخراج شريف عرفة.

يعقد الفنان محمد رمضان حاليا عدة جلسات للتحضير لفيلمه الجديد وهو تحت عنوان”الديزل” حيث سوف يتم تصويرة في أحياء القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

الجدير بالذكر أن فيلم الديزل من أنتاج أحمد السبكي، ومن أخراج كريم السبكي، أما مؤلف الفيلم فهو السيناريست أمين جمال مؤلف فيلم قلب الأسد، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم سوف يعرض في بداية العام الجديد عام 2018.

 

أزمة محمد رمضان مع شركة O3

قامت شركة O3 مصر بتحذير الفنان محمد رمضان بعدم تقديمه مسلسلات مع أي شركة أخري غيرهم، وذلك عبر بيان صحفي للشركة، حيث أن الفنان محمد رمضان متعاقد مع شركة O3 على تنفيذ ثلاث مسلسلات خلال موسم رمضان لعام 2017، و2019، و2020 ولكن محمد رمضان لم يقدم مسلسل في عام 2017 بسبب تأديته للخدمة العسكرية، ويعتبر هذا الإجراء جبري لا يقدر أن يعارضه محمد رمضان.

من جهة أخري تعاقد الفنان محمد رمضان على مسلسل جديد بعنوان زين سوف يعرض في رمضان القادم عام 2018 من أنتاج العدل جروب، وتأليف الدكتور مدحت العدل.

وبالتالي رفضت شركة O3 مصر هذا القرار، وصعدت الأمور من طرفها، حيث قدمت شكوي ضد الفنان محمد رمضان في نقابة الممثلين، وبالتالي أصبح الموقف صعب جدا بالنسبة للفنان محمد رمضان.

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.