كان لاعب الكرة محمود عبد الرازق والمعروف باسم “شيكابالا” قد نشر علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع التغريدات القصيرة  “تويتر” تغريدة “رفاعي الدسوقي ما ماتش” وكانت هذه التغريدة عقب انتهاء مباراة مصر وغانا في الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم وقد احرز شيكابالا هدفا في مرمى غانا.

محمد رمضان يرد علي تغريدة شيكابالا :

وعقب نشر هذه التغريدة لشيكابالا قام الفنان محمد رمضان بالرد علي شيكابالا بعد ان قرأ تغريدة شيكابالا والمأخوذة من مسلسل الأسطورة بطولة الفنان محمد رمضان وهي مقولة مشهورة لمحمد رمضان في المسلسل “رفاعي الدسوقي مامتش” وقام رمضان بالرد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب محمد رمضان علي حسابه الخاص بتويتر “من غيرك مش حتكمل يا واد عمي … مبروك شيكا”.

وبعد هذه التغريدة للأسطورة انهالت التعليقات علي الحساب الخاص للفنان محمد رمضان من الجمهور حيث تفاعل الجمهور مع رد محمد رمضان علي لاعب الزمالك شيكابالا.
ومن الجدير بالذكر ان الفنان محمد رمضان يقوم بتصوير فيلم الديزل الذي يشاركه البطولة الفنانة الشابة ياسمين صبري وكان اخر عمل فني للفنان محمد رمضان هو فيلم شد اجزاء الذي حقق نجاح كبير علي المستوى المادي والجماهيري وقد شاركه البطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان ياسر جلال ومن أخراج حسين المنياوي.