“محمد إمام” يفاجئ الجميع بصورة تُشعل التواصل الاجتماعي منذ قليل.. ومصادر تكشف التفاصيل الكاملة لعقد قرانه وزفافه في الساحل الشمالي

بعد أيام من اشتعال السوشيال ميديا بالاهتمام بالأخبار المنتشرة حول زواج الفنان محمد عادل إمام خلال الفترة الأخيرة أو ارتباطه بمشروع زواج، وبالرغم من نفي الزعيم عادل إمام في تصريحات صحفية خلال الأيام الماضية صحة هذه الأنباء، إلا أن تقارير صحفية كشفت منذ قليل عن تفاصيل حفل الزفاف المزمع إقامته خلال أيام للفنان “محمد إمام” وذلك بالتزامن مع التدوينة التي نشرها الفنان الشهير على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وهو ما يشير إلى قرب إعلانه عن زواجه.

وبدأت الأخبار اليوم، في نشر الفنان “محمد عادل إمام”، منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كتب فيه الآية القرآنية التي تتعلق بالزواج: ” سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تُنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون”، كما نشر صورة لخاتم زواج وقلب باللون الأحمر احتفالًا بهذه المناسبة التي لم يعلن النجم عن تفاصيلها بعد، في حين انهالت التبريكات على المنشور من قبل المتابعين.

🙏🏼💍❤️

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

 

واليوم السابع تكشف تفاصيل حفل الزفاف

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه اليوم السابع نقلاً من مصادرها، بأن النجم محمد إمام، سيحتفل خلال الأسبوع المقبل بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك داخل فيلا والده في الساحل الشمالى، مقتصرًا على أهل العروسين فقط وعدد قليل من المقربين، كما أن يتواجد حاليًا من وضع اللمسات النهائية ومتابعة آخر تفاصيل حفل الزفاف.

"محمد إمام" يفاجئ الجميع بصورة تُشعل التواصل الاجتماعي منذ قليل.. ومصادر تكشف التفاصيل الكاملة لعقد قرانه وزفافه في الساحل الشمالي