التخطي إلى المحتوى

أنباء متداولة في الكويت عن منع الفنانة الممثلة سما المصري من دخول الكويت أو منحها تأشيرة سفر إليها وهو ما أكدته الإعلامية الكويتية مي العيدان في فيديو منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقالت فيه إن لديها أنباء شبه موعده بأن وزارة الداخلية في الكويت أصدرت قرارا بمنع دخول الراقصة الفنانة المصرية سما المصري، للبلاد وذلك بسبب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجي الكويتية ما أثار غضب المسئولين في دولة الكويت وأثار غضب شعب الكويت،وأضافت الإعلامية الكويتية مي العيدان في الفيديو المنشور لها على موقع الانستجرام أنها زعلانة وغير راضية، لأنه بعد استضافتها فى المقابلة طلعنا من سما المصري الوجه المشرق غير المعروف عنها والتي تظهر به عبر السوشيال ميديا”.

وأكدت عيدان أن الفنانة ” سما المصري لم ترتكب أي إساءة خلال الاستضافة وغير ندمانه من ظهورها في البرنامج لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأبراج الكويت “.

ويذكر أن الفنانة المصرية سما المصري قد خلت ضيفة على الإعلامية الكويتية مي العيدان، منذ عدة أيام، خلال برنامجها الفني “كشف حساب”.

وان الفنانة سما المصري أثناء زيارتها دولة الكويت الشقيقة قامت بتصوير بعض الصور التذكارية لها ومقاطع الفيديو لها وهي مع أبراج الكويت المشهورة واستخدمت بعض الحركات أو الإيحاءات الجنسية التي أغضب الشعب الكويتي.

الجدير بالذكر أن الفنانة سما المصري لها الكثير من المواقف المثيرة والغريبة والتي نالت سخرية ودهشة المواطنين في مصر والوطن العربي.

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.