ياسمين صبري من أكثر الفنانات التي شغلت الكثير من محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي ليس بأعمالها الفنية ولا بأناقتها وجمالها فقط ولكن بأخبارها الشخصية أيضا، فلم يمض سوى عدة أيام على إعلانها خبر زواجها خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي الفضائية من شخص رياضي تطلق عليه اسم (دودي )، حتى تم الإعلان عن خبر طلاقها وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية. وعادت ياسمين للظهور من جديد خلال منشور خاص على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

 لمن تقول ياسمين صبري:”ما زلت تعيش يقلوبنا يا حبيبي”

ياسمين صبري، هذه الفنانة الجميلة التي عملت في بداية مشوارها كمراسلة لاحدى القنوات الفضائية، ثم شاركت في أحد البرامج الدينية للداعية معز مسعود، وظهرت بالحجاب، كان طموحها الأول هو الخوض في مجال التمثيل، وكانت نقطة بداية انطلاقتها الفنية عندما اختارها الفنان الراحل محمود عبد العزيز لتشاركه البطولة في مسلسل “جبل الحلال” وقد أشاد بها النقاد. وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية والتي كان آخرها مسلسل”الحصان الأسود ” مع الفنان أحمد السقا الذي عرض في شهر رمضان الماضي .

وعرفانا منها بجميل الفنان الراحل محمود عبد العزيزوالذي كان سببا في شهرتها، فقد نشرت ياسمين على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة له في ذكرى رحيله الأولى وكتبت معلقة عليها

“وانا علي فراقك يا ثائر لمحزونون للابد رحمك الله وجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. كن متيقنا بأنك رحلت عن الدنيا ولكنك ما زلت بقلوبنا تعيش الي الابد يا حبيبي أستاذ محمود رحمك الله.. اللهم ارحمه وارحم جميع موتي المسلمين والبشر أجمعين”.