لفتة رائعة من الفنان أحمد حلمي تجاه الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعد مرضه

بعد أن تدهورت الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، وركوده بأحد المستشفيات، وبعد أن تم منع الزيارات عنه في المشفى، تعليلاً من الأطباء أن حالته الصحية تتطلب الراحة والبعد التام عن أي إزعاج نتيجة الزيارات، وقد تواردت الأخبار أن النجم الكبير محمود عبد العزيز مصاب بورم في الآنسجة المحيطة بالفك، ولكن هناك أطباء أن هذا الورم ليس بالخبيث وإنما ورم حميد، وقد تعرض الفنان إلى عملية جراحية لإزالة الورم ذلك تبعاً لما جاء في مجلة ” لها “.

أحمد حلمي - محمود عبد العزيز

أحمد حلمي - محمود عبد العزيز

ما قام به الفنان أحمد حلمي تجاه النجم الكبير محمود عبد العزيز :-

وفي لفتة رائعة من الفنان أحمد حلمي المحبوب من الجميع، دعا متابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى الدعاء إلى الفنان محمود عبد العزيز، مرفقاً ذلك بدعاء كتبه على صفحته الرسمية، مرفقاً معها صورة إلى الفنان محمود عبد العزيز.

حيث قال الفنان أحمد حلمي ” دعواتكوا.. يارب تقوم بالسلامه يا استاذ محمود.اللهم رب الناس مذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شافي إلا أنت اشفه شفاءا لا يغادر سقما. اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه. اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويامن انت كل يوم في امر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. يا رب بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.

أحمد حلمي - محمود عبد العزيز
أحمد حلمي – محمود عبد العزيز

يا رب ضاقت بالمسلمين الهموم والمرض فمن لنا سواك يفرجها. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً. اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التي لا تنام.اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام. واحفظه بعزك الذي لا يُضام. واكلأه في الليل وفي النهار.اللهم ارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المضطر.اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين.اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه.إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية.”

شاهد أيضاً >> بالفيديو فتاة جريئة تهاجم السيسي لهذا السبب ! وتقول “كان يوم أسود يوم ما روحنا انتخبناك”.

>> بالفيديو فتحوا قبر الشيخ كشك بعد 13 عاماً من وفاته ليدفنوا جثمان أخيه ليجدوا ما لا يصدق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد