التخطي إلى المحتوى

تمهيد : ها نحن الآن على الحافة بعدما أطلق حمزة نمرة أغنية داري، أفتربنا من الحُزن النبيل، وقتلنا قتلًا، والآن هل سيُصحح حمزة نمرة خطأه؟ هل سنرى أحلم معايا أخرى في ألبومه هطير من تاني؟ هذه هي الحقيقة قد أصدر لنا حمزة نمرة في ألبومه هطير من تاني شيئًا يُشبه كثيرًا أغنية أحلم معايا، وفتح شبابيك عينيك والكثير من الأغاني الحماسية التي أعتدنا عليها من حمزمة نمرة، ولكن هذه المرة إسم الأغنية هو هطير من تاني ، وهي الأغنية الرئيسية في الألبوم.

إقرأ أيضًا: كلمات أغنية بص بص من ألبوم هطير من تاني

هطير من تاني
كلمات أغنية هطير من تاني – حمزة نمرة

هطير من تاني كلماتها حماسية تُعبر عن تحول الحياة من اليأس إلى الأمل، مثلها مِثل فتح شبابيك عينيك، وإنسان، وإحلم معايا، في معانيها السامية، ولكن بالتطور الطبيعي للكائن النمرة هل سنرى أغنية أفضل؟ على الرغم من عدم صدور الألبوم بشكل رسمي إلى الآن ولكننا إستطعنا الحصول على كلمات أغنية هطير من تاني، وسنكتبها لكم الآن في هذا المقال، كل ما عليك هو إكمال القراءة إلى النهاية وقراءة كلمات الأغنية الرائعة، التي تعبر وتُ؟حمس جيلًا كاملًا من الشباب في مصر والوطن العربي، إن لم يَكُن العالم باكمله، لأن حمزة نمرة، بات فنانًا عالميًا الآن، ويقيم الحفلات في بلاد العالم كلها، هو فناني المُفضل منذ كُنت في الثانية عشر من عمري، ولهذا أهتم كثيرًا بكل أخباره على الموقع، لنبدأ في كِتابة كلمات الأغاني إذًا.

ألبوم حمزة نمرة الجديد
هطير من تاني – حمزة نمرة

كلمات أغنية هطير من تاني – حمزة نمرة

كان قلبي يومها ضايع، بيدور في الشوارع

نفسه يلاقي النور

عاجز وحقيقي حاسس، إنه مهزوم ويائس

طير بجناح مكسور

وندتني في عز همي، قوتني وشيلت عني

نستني طعم الخوف

قولتلي أنا لسه جنبك، إفتحلي بس قلبك

صدقني وإنت تشوف

ولقيتني بطير من تاني، أحلام لبعيد وخداني

مبقاش في حدود منعاني، أحساسي بيك قواني

أنا كنت ساعتها خايف، وخلاص مبقتش شايف

أي أمل موجود ..

مش قادر أقوم وأكمل، في متاهة ومهما بعمل

في 1000 باب مسدود

لحظة ما بقيت معايا، إتغيرت الحكاية

ردتلي تاني الروح

مش مصدق عينيا، شايف في اللحظة ديا

باب السما مفتوح

 أغنية هطير من تاني على الساوند كلاود

يمكنك الإستماع للأغنية مباشرة عبر موقعنا عبر هذا التضمين الذي وضعناه للأغنية من موقع ساوند كلاود، كل ما عليك فعله الآن هو الضعط على زر التشغيل والإستماع للأغنية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.