التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية اتفاءلوا بالخير للمطربة الجميلة “ياسمين على” نقدمها لكم كاملة من خلال هذا المقال، الأغنية تتر لمسلسل أمر واقع، وقد تم إذاعة المسلسل في رمضان 2018، وقد نجح المسلسل وقتها في تحقيق نجاح عظيم وباهر، والأغنية ذات كلمات رائعة ولحن جميل تدعوا إلى التفاؤل وحب الحياة والبعد عن التشاؤم وكذلك السعي نحو السعادة والحياة وحب الجميع.

وجاء المسلسل من انتاج “محمد رفعت”، وإخراج “محمد أسامة”، وبطولة كلًا من: نجلاء بدر وكريم فهمي وريم مصطفى وملك قورة ومحمود البزاوي وأحمد فتحي، وقد تم إذاعة المسلسل خلال شهر رمضان الماضي على قنوات دي ام سي والأولى المصرية، ونقدم لكم من خلال هذا المقال كلمات أغنية اتفاءلوا بالخير 2018.

كلمات أغنية اتفاءلوا بالخير 2018

اتفاءلوا بالخير هتلاقوه
والعمر لو يجري إلحقوه

وسدوا باب مفيهوش
أمل مش أي حد تصدقوه

يعني طول ما وشوشكوا سمحة
ناس بتظلم ناس مسامحة

اللي عاش على راسه بطحة
هو ده اللي استغربوه

اللي لسه مجاش نصيبه
بكرة يبقا معاه حبيبه

واللي سابك عادي سيبه
والفراق استعجله

قوم قوم وعدي الصعب قوم
يوم هتضحكلك ويوم
تمشي عكس معاك وعادي

ما الحياة دي يوم ويوم
فضي قلبك من الهموم
اكسب الدنيا دي

يُعَنِّي طُول ما وشوشكوا سَمْحَة
نَأْسَ بِتَظَلُّم نَأْسَ مُسامَحَة

اللَيّ عاشَ عَلِيّ رَأْسهُ بَطَحَهُ
هُو ده اللَيّ ٱِسْتَغْرَبُوهُ

اللَيّ لسه مجاش نَصِيبهُ
بِكَرَّة يَبُقّا مِعاهُ حَبِيبهُ

وَاللَيّ سابَّكَ عادِيّ سَيَّبَهُ
وَالفِراق ٱِسْتَعْجَلَهُ

ايه انت شايل هم ليه كل شئ مقدور عليه
اللي راح منك مسيره يجي غيره وترضى بيه
واللي فهم الدنيا دي شالها من تفكيره

اللي ربه كبير وساتره مستحيل تكسر بخاطره
كل عبد وليه دفاتره وله ملايكة مقيدين

لو مشينا بحسن نية كله يسلم من الأذية
عيشوا حبة بإنسانية مين بياخد رزق مين

كلمات الأغنية من تأليف تامر حسني وغناء الفنانة الجميلة ياسمين على وألحان عمر مصطفى، وقد نجحت الأغنية في إحداث نجاح كبير بعد إطلاقها، كما كانت الأغنية سبب رئيسي في الشهرة الواسعة التي حازتها المغنية الشابة “ياسمين علي”.

ياسمين على

وياسمين علي هي مطربة وممثلة من مواليد محافظة البحيرة، انتقلت إلى الأسكندرية، وهي صولست بدار الأوبرا المصرية، كما أنها إحدى ممثلات فرقة الفنان محمد صبحي.

المطربة ياسمين على تعتبر واحدة من أهم الأصوات الصاعدة، حيث تتميز بقوة صوتها وآدائها الرائع وإحساسها المرهف بكلمات الأغنيات التي تقوم بآدائها، بدأت الفنانة ياسمين على مشوارها الفني منذ أن كانت في الثامنة من عمرها، وذلك من خلال مشاركتها في واحدة من الحفلات التي تمت إقامتها على مسرح الأنفوشي، وانضمت بعدها إلى “المعهد العالي العربي للموسيقى” وقد تتلمذت وقتها على يد “سليم سحاب” المايسترو الرائع.

نجحت الفنانة ياسمين على في الظهور بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة نتيجة النجاح الذي حققته تلك الأغنية، خاصة وأنها تدعوا للتفاؤل بصورة واضحة وكذلك تبعث الطمأنينة في قلوب الكثيرين، وكانت تلك الأغنية السبب وراء استضافة الفنانة في عدد من برامج الشباب وقامت بتأديتها بدون موسيقى، وكذلك انتشر فيديو غائها لأغنية اتفاءلوا بالخير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نالت إعجاب الكثيرين.

أخبار ياسمين علي

وتستعد المطربة ياسمين علي لعمل ديتو مع سليم عساف يحمل عنوان ملاك وشيطان، وذلك حسبما صرحت “ياسمين” من خلال صفحتها على فيس بوك.

أخبار الفن

هذا وقد حقق الفنان الكبير “عمرو دياب” نجاح عظيم خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال الأغنيات التي قام بطرحها من ألبومه الجديد “كل حياتي” وكنت أغنية “دا لو اتساب” على رأس الأغنيات التي حققت نجاح عظيم، وعلقت في أذهان الكثيرين حول العالم، من متابعي ومعجبي الفنان الكبير، ومن المنتظر أن يقوم عمرو دياب بطرح باقي أغنيات ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، ويمكنكم أيضًا الإطلاع على كلمات أغنية دا لو اتساب للفنان “عمرو دياب من ألبومه الجديد “كل حياتي” والتي حققت نجاح كبير، كما يمكنكم أيضًا الإطلاع على كلمات أغنية لما تشوفك عيني الرائعة للفنانة كارمن سليمان.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.