كريم فهمي يتعرض لحادث سير والسبكي يؤجل تصوير “علي بابا” بعد إصابته
كريم فهمي يتعرض لحادث سير

كريم فهمي فنان محبوب واشتهر في وقت قصير وتميز بأعماله بطابع خاص ومميز فلطالما  انجذب اليه المشاهد\ين بما يقدمه من ادوار، هو طبيب اسنان وكاتب وممثل محبوب في نفس الوقت، من مواليد 3 ديسمبر لعام 1982، انشغل متابعه قبل فترة قصير بتعرضه للكسر في قدمه مما جعل محبيه يتساءلون عن حالته وتمنى الجميع له الشفاء.

تعرض كريم فهمي لحادث سير

يقوم كريم فهمي في الفترة الاخيرة بتصوير احداث فيلمه الجديد” علي بابا”، كما يشترك كريم في مسلسل امر واقع المفترض عرضه في شهر رمضان المعظم القادم، ووفق ما نشره موقع فيتو تعرض الفنان الشاب بالأمس الى حادث سير ادى الى اصابته بالعديد من الكدمات في سائر جسده.

الجدير بالذكر ان الانتهاء من تصوير احداث فيلم علي بابا كان من المفترض ان يفرغ منها اليوم، وبعد ما تعرض له الفنان كريم فهمي من حادث بالأمس، قرر السبكي تأجيل التصوير حتى يتعافى كريم فهمي مما تعرض اليه في حادث سير بالأمس.

إصابة سابقة لكريم فهمي

وكان الفنان كريم فهمي قد تعرض للإصابة من فترة قريبة اثناء تصويره احداث مسلسل” امر واقع”، مما عرضه الى كسر بالقدم واضطر الفنان الشاب الى المثول الى كلام الاطباء والمكوث بالمنزل لينال راحة تامة حتى تمام شفائه لمدة لا تقل عن اسبوع، مما استدعى تأجيل تصوير احداث المسلسل حتى تتحسن حالة كريم فهمي.

كريم فهمي يتعرض لحادث سير والسبكي يؤجل تصوير "علي بابا" بعد إصابته