قنوات الاطفال الملتزمة و صناعة جيل شباب  متفكك

عندما أرى ان جيلكم هو جيل التفكك وجيل ضياع فلسطين وكل بلاد المسلمين ، وان الجيل الذي انشأتموه على ايديكم هو ايضا جيل مفكك لا دين عنده ، تمعنو جيدا يا ساده للأجيال من الاعمار 15-25 ، نعم سادتي هذا الجيل هو نتائج تربيتكم انتم .. ادخل المسجد وانظر من حولك .. لن ترى ايا منهم يصلي .

نرجو منكم ان تتنحو جانبا بأفكاركم التي مضى عليها الزمن .. فزماننا غير زمانكم .. رحمك الله يا علي بن ابي طالب .. فقد أبلغت عندما قلت لا تعلمو ابنائكم عاداتكم فزمانهم غير زمانكم ، اتركونا نواكب العصر والتطور ، اتركونا نحاول ان نبني جيلا لا يعتمد على تراثكم ، اتركونا نغرس في المجتمع ان الميوعه ليست هي ما تظنون ، وانما الميوعه هي الاجيال الي اعتدنا على رؤيتها والآم الامه التي لا تنتهي .

والله اني لا أرى الميوعه في رقص الاطفال ، وانما ارى الميوعه في تقاعس الكبار وعدم قدرتهم على بناء اجيال تلتزم على الاقل بالصلاه .. وانه لخلل فيكم وليس في الجيل سواء اكان مقصودا ام لا .

قناه كراميش وكل قنوات الاطفال هي قنوات هادفه تهدف الى انشاء جيل واعي ومثقف .. ويجب ان يكون عندكم حرص على استمراريه كل قنوات الاطفال حتى لو كانت على غير مواصفاتكم .. فكل شيء متوفر هذه الايام .. وان يرى الطفل ما ينفعه خير له من ان يرى نانسي عجرم ولا غيرها.. وهي متاحه حتى لو حذفتم كل القنوات ولم تحضرو تلفازا و و و كل الكبت الذين تفعلونه بلا جدوى فنحن بعصر الانفتاح .. اتركو الاطفال يختارون فوالله ان طفل صغير الان لديه الفهم في التكنولوجيا اكثر مني حتى

لا ادافع عن قناه كراميش فقط .. بل ادافع عن كل قنوات الاطفال حتى سبيس تون ، ولا يهمني لا انا ولا طفلي ان انظر الى قنوات ممله مثل سمسم والمجد ، يهم الاطفال ان يأخذو المعلومه بطريقه مسليه وممتعه ولاحظو انتم الفرق حطو طفل عمره سنتين على قناه انشاديه تستخدم الموسيقى وحطو على قناه لا تستخدمها ورح تعرفو الفرق .