قصة عريس توفي مُبتسمًا بعد «عقد قرانه» بـ4 ساعات في كفرالشيخ تُشعل الفيس بوك.. وحالة من الصدمة والحزن بين الأهالي(صور)

لحظات ينتظرها كل شاب بفارغ الصبر من أجل إتمام زواجه  وتحقيق ما كان يحلم به من تكوين أسرته الجديدة، فيتعب ويجد ويعمل كثيرًا ويجمع المال من أجل هذه اللحظة، وهو الأمر الذي انطبق على الدكتور الصيدلي “حمادة يحي” الذي سافر للعمل بالمملكة العربية السعودية، مثله مثل أي شاب، فُعرف بين أصدقائه  وبالكفاح وبالأخلاق الحسنة زينتها حفظه لكتاب الله عز وجل، فكان مثالاً يحتذى به بين الشباب، هذا ما قاله عنه محبوه وأصدقائه في رسائل رثائه، معبرين عن صدمتهم من وفاته بعد عقد قرانه بساعات قليلة.

إنه الشاب “حمادة يحي” الذي وفاته المنية بعد 4 ساعات فقط من “كتب كتابه” وقبل ساعات من حفل زفافهم، وسط حالة كبيرة من الصدمة والذهول التي خيمت على الأهالي بمدينة سنهور، التي خرجت بعد صلاة جمعة اليوم في جنازة مهيبة لتوديعه لمثواه الأخيرة، في الوقت الذي تحولت فيه صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى رسائل عزاء ورثاء، معبرين عن صدمته وعدم تصديقهم لخبر وفاته.

ما قاله أصدقائه ومحبيه عنه

قال أحدهم، تعرفت على حمادة في عمله بالسعودية منذ 4 سنوات ورأيته مكافحًا بينحت في الصخر علشان يحاول يوفر مبلغ زواجه من حبيبة عمره، وقال ثاني قمنا بتوديعه قبل الواقعة بيوم واحد للسفر إلى مصر لإتمام قرانه والاستعداد للزفاف، وأضاف ثالث، “حمادة كان إنسانا بسيطا جدًا حافظ لكتاب لله ودائما يواظب على صلاته، والابتسامة لا تفارق وجهه ولا يتأخر أبدًا عن مساعدة زملائه في الغربة”، في الوقت الذي عبرت فيه شقيقته عن صدمته بكلمات مبكية.

قصة عريس توفي مُبتسمًا بعد «عقد قرانه» بـ4 ساعات في كفرالشيخ تُشعل الفيس بوك.. وحالة من الصدمة والحزن بين الأهالي(صور) قصة عريس توفي مُبتسمًا بعد «عقد قرانه» بـ4 ساعات في كفرالشيخ تُشعل الفيس بوك.. وحالة من الصدمة والحزن بين الأهالي(صور) قصة عريس توفي مُبتسمًا بعد «عقد قرانه» بـ4 ساعات في كفرالشيخ تُشعل الفيس بوك.. وحالة من الصدمة والحزن بين الأهالي(صور) قصة عريس توفي مُبتسمًا بعد «عقد قرانه» بـ4 ساعات في كفرالشيخ تُشعل الفيس بوك.. وحالة من الصدمة والحزن بين الأهالي(صور) قصة عريس توفي مُبتسمًا بعد «عقد قرانه» بـ4 ساعات في كفرالشيخ تُشعل الفيس بوك.. وحالة من الصدمة والحزن بين الأهالي(صور)