قصة صاحب أشهر وجه ضاحك على مواقع التواصل الاجتماعي
أشهر وجه في مواقع التواصل الاجتماعي

يسأل الكثيرون عن صاحب الوجه الذي لا يكاد يمر يوم من الأيام ونحن على صفحات التواصل الاجتماعي أو بعض المواقع الإخبارية، إلا ونراه أمام أعيننا مع تعليق طريف أو نكتة أو سخرية ما، فهذا الوجه الآسيوي الضاحك، نشاهده دائما أكثر من مرة في اليوم، وهنا يوضح موقع نجوم مصرية من هو صاحب هذا الوجه الآسيوي الضاحك.

أشهر وجه في العالم

صاحب هذا الوجه الآسيوي الضاحك يحظى بشهرة كبيرة جدا، فيكاد يكون أشهر وجه في العالم، فشهرته منقطعة النظير، سواء في العالم العربي أو الأجنبي.
انتشر هذا الوجه الآسيوي الضاحك على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقرب من 10 أعوام، ويسأل الكثيرون لماذا هذه اللقطة والابتسامة الحقيقية في ذلك الوقت، حتى تصبح هذه الابتسامة رمزا يجمع السخرية والضحكة الجميلة الصافية.

صاحب الوجه الضاحك لاعب كرة سلة صيني

صاحب الوجه الضاحك هو لاعب كرة السلة الصيني الشهير ياو مينغ، ولعب اللاعب «شنغهاي شاركس»، في الصين و«هيوستن روكيتس»، في الـ NBA في الولايات المتحدة الأمريكية، والتقطت الصورة أثناء لقاء صحفي مع زميل له يدعى رون أرتيست في شهر مايو عام 2009.
وعندما كان اللاعبان يمزحان معا، رسم ياو هذه الضحكة الساخرة على وجهه فأصبحت رمزا يستخدم للسخرية الضحك حتى وقتنا هذا، في مراسلات الإنترنت والمنشورات الكوميديا، وكرر ياو ضحكته في أكثر من مناسبة.