قدم مهر جنيه واحد وظهر فى حفل زفافه نجوم أختفوا منذ زمن وأول ظهور لجنات بعد زفافها..مفاجآت حفل زفاف تامر عاشور

تامر عاشور ولد في 2 يناير 1984 ويبلغ من العمر 33 عاماً، له أكثر من 15 أغنيه اصدرهم بين عام 2004 حتي 2008، وبدأ إنتشاره في أوساط الشباب من خلال أغنيه تسلم، وفي عام 2006 قام بإصدار ألبومه الأول الذي جميع أغنياته السنجل إضافة الي أغنيات أخري، وتوقف عن الغناء فتره اداءه الخدمه العسكريه، وكان قبلها قد تعاقد مع شركة روتانا التي اصدرت له ثاني ألبوم “حد بيحب” وحقق هذا الألبوم نجاحاً ساحقاً، وبعد إنتهاء الخدمه العسكرية تعاقد مع شركة مزيكا وطرحت له ألبومه الرابع “عشت معاك حكايات “عام 2004، واخيراً ألبومه في 2017 “خيالي”.قدم مهر جنيه واحد وظهر فى حفل زفافه نجوم أختفوا منذ زمن وأول ظهور لجنات بعد زفافها..مفاجآت حفل زفاف تامر عاشور

 

زواج المطرب تامر عاشور

ويحتفل النجم هذه الأيام بزفافه الذي عقد يوم الخميس الماضي بعد خطبه دامت خمس سنوات علي “سمر ابو شقه “ التي تنتمي الي عائله أبو شقه المحامي الشهير.

وخبر زواج تامر عاشور أحدث ضجه كبيرة بين اوساط الشباب، فالمطرب معروف بأغانيه الرومنسيه الحزينه والتي يكثر بها الحديث عن الفراق وألم الحب وما الي ذلك، فهو يميل الي هذا النوع من الاغاني الرومنسيه والتي جعلته يتمتع بشهره واسعه في هذا اللون الفني، فكان خبر زواجه بمثابة صدمه لمعجباته.

فكل فنان يكون له معجبات وفتيات يرون به فتي احلامهم، فكان زواجه صدمة ونهايه لهذا الحلم، اما عن الشباب فكانت مفارقه بالنسبه لهم أن نجم الاغنيه “الحزينه “كما يسمونه يعيش قصة حب تنتهي بالزواج وهو الذي طالما تحدث عن الفراق وألامه وبعد الحبيب، وتوالت التعليقات بين من يبارك ويدعو له بحياه زوجيه سعيده وحياه هنيئه، وبين من يقول أنه بهد زواجه لن يقوم بغناء هذا اللون مرة أخري، وأخرون اهتموا بتفاصيل الحفل.

قدم مهر جنيه واحد وظهر فى حفل زفافه نجوم أختفوا منذ زمن وأول ظهور لجنات بعد زفافها..مفاجآت حفل زفاف تامر عاشور

وأكثر ما لفت الأنظار في حفل زفاف النجم هو “المهر”والذي كان عباره عن جنيهاً واحداً، فكان بمثابة مفاجأه للحاضرين والجمهور أثار إعجابهم إندهاشهم كثيراً.

قدم مهر جنيه واحد وظهر فى حفل زفافه نجوم أختفوا منذ زمن وأول ظهور لجنات بعد زفافها..مفاجآت حفل زفاف تامر عاشور

وقد ضم حفل الزفاف العديد من نجوم الفن والمجتمع ومنهم أيتن عامر التي حرصت علي الحضور برفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، والكوميدية شيماء سيف في صحبة خطيبها محمد كارتر.

والفنانة جنات في أول ظهور لها عقب زواجها،فهي متزوجه حديثاً من محامي شهير في أغسطس الماضي، وأيضاً الملحن وليد سعد بعد إختفاء طويل عن الوسط الفني والإعلامي، فحرص علي تهنئه صديقه، ولاحظ الجمهور علاقة الصداقه القويه التي تجمع أحمد زاهر وتامر عاشور حيث حرص علي الحضور والرقص مع العروسين، وأيضاً المطرب رامي جمال في رفقة زوجته ناريمان.

ويبدو أن زفاف تامر عاشور قد اخرج لنا عدة نجوم بعد اختفاء طويل فقد حرصت المطربة زيزي عادل علي الحضور بعد اختفاء طويل عن الإعلام.