قاطع والده 4 سنوات ورفض دور الشاذ فى عمل سينمائي شهير.. مالا تعرفه عن محمود حميدة

اليوم وبعد أن تخطى الستين من عمره، والذى قدم من خلاله العديد من الأعمال الفنية التى رسخت فى أذهان الجمهور، دعونا نلقى الضوء على بعض المعلومات من حياة الفنان محمود حميدة والتى قد لا يعرفها البعض.

الفنان محمود حميدة

كان أول أدوار الفنان محمود حميدة عام 1989، حيث قام بدور البطولة في مسلسل بعنوان”حارة الشرفاء”.

عانى من أمراض نفسية

يقول حميدة أنه في فترة من فترات حياته عانى من مرض نفسي وعرض علي طبيب متخصص، والذى كان تشخصيه أن سبب ما يعانيه حميدة أنه لم يعش طفولته كباقى الأطفال وهو ماأثر عليه في الكبر.

تسبب فى كسر ظهره بسبب فيلم

هناك بعض الفنانيين يندمجون فى أدوارهم حتى تظهر للمشاهد بصورة طبيعية وهو ما كان يفعله الفنان محمود حميدة والذى تسبب إندماجه فى دول بفيلم “إسكندرية نيويورك” بكسر في فقرات ظهره.

أدمن الخمر والنساء

أعترف حميدة فى إحدى اللقاءات أنه أدمن الخمر والنساء فى مرحلة معينة بشبابه، وأكد أنه لا يصلح قدوة للشباب لأن من يرى نفسه قدوة للشباب من الفنانيين فلا يمثل دور اللص أو البلطجى على حد قوله.

48566391033168705656

رفض دور”الشاذ” فى فيلم عمارة يعقوبيان

قال حميدة عن رفضه دور الشاذ بفيلم يعقوبيان أنه ممثل وعليه أن يجسد كل الأدوار ولكن كانت هناك مشاكل مالية هى ما منعته من أداء الدور بخلاف أن الفنان خالد الصاوى قد إدى الدور بأحترافية شديدة ونجح فيه.

قاطع والده 4 سنوات

ذكر حميدة فى أحدى البرامج أنه قاطع والده لمدة أربع سنوات بسبب أختلاف المفاهيم ووجهات النظر بينهم، إلا أنهم تصالحوا بعد ذلك وتفهم والده الآمر.