التخطي إلى المحتوى
قائمة أفضل 6 أفلام الذكاء والعبقرية ستزيد من معدل ذكائك
فيلم «Black Panther» (النمر الأسود)

تعتبر أفلام الذكاء من أكثر الأفلام التي تصدر قائمة أفضل الأفلام عبر تاريخ السينما، لكونها تؤثر على مشاهديها، وتشعرهم بالمتعة وتزيد في في معدل ذكائهم، وتنمي لديهم القدرة على التفكير والتركيز، وتساعدهم على الإستعاب لأمورهم، وسأعرض عليكم قائمة أفضل 6 أفلام عن الذكاء التي سوف تزيد من معدل ذكائك، وتقوي لديك التركيز والاستعداد، ولن تضيع وقتك في مشاهدتها، لكونها تجعل المشاهد يتفكر في كل جزء من الفيلم، وتجعله يتوسع مداركه ويزداد خياله شيئا فشيئا.

1- فيلم I. Robot

هو فيلم أمريكي من تأليف “إسحاق عظيموف”، وتم إنتاجه سنة 2014، ويصنف ضمن قائمة أفلام الخيال العلمي، وبطولة الفيلم للنجم الأمريكي “ويل سميت”، وبلغت إيرادات الفيلم 130 مليون دولار أمريكي.
وتدور أحداث الفيلم عن المحقق الشرطي “ديل سبون” الذي بدأ تحقيق في أحد الجرائم التي ارتكبها رجل آلي.

2- فيلم Ex Machina 2015

فيلم بريطانيا من إخراج المخرج “أليكس جارلاند” سنة 2015، وبطولة الفيلم لنجم “دومينال غليسون”، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 40 مليون دولار، وحاز الفيلم على جائزة الأوسكار سنة 2015.

3- فيلم Eagle Eye 2008

فيلم أمريكي تم إنتاجه سنة 2008، للمخرج “كاروسو” وبطولة النجم “مايكل تشيكلس”، وحقق الفيلم إيرادات تقدر ب180 مليون دولار أمريكي.

4- فيلم Avengers Age of Ultron

فيلم من إخراج المخرج “جوس ويدون”، تم إنتاجه سنة 2015 لبطولة “آرون جونسن” و”إيزابيت أولسن” وحقق الفيلم أعلى الإيرادات لسنة 2015 تقدر ب 900 مليون دولار أمريكي.

5- فيلم Transcendence 2014

هو فيلم أمريكي من إخراج المخرج الأمريكي “والي فيستر” وبطولة “جوني ديب”، وتدور أحداث الفيلم حول كاستر الذي يسعى لتحقيق حلمه لصنعه آلة العقل البشري.

6- فيلم Her 2013

هو فيلم أمريكي من إخراج المخرج “سبايك جونز” وبطولة “خواكين فينيكس”، وحقق الفيلم إيرادات تقدر ب40 مليون دولار أمريكي.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.