فيلم محمد رمضان الجديد : معلومات عن فيلم الديزل وموعد عرضه في مصر

بعد نجاح أغنيته الأولى التي أصدرها على قناته عبر اليوتيوب بعنوان نمبر وان و إصداره أغنية جديدة اليوم بعنوان الملك، ينتظر محبو ومتابعو الممثل المصري محمد رمضان بتشويق كبير فيلمه الجديد الديزل والذي كان من المقرر أن يعرض في يوم عيد الفطر الماضي وتم تأجيله بسبب تأخير تصوير مشاهد الفيلم بسبب انشغال بطل الفيلم محمد رمضان بتصوير مسلسله الرمضاني الذي تم عرضه على شاشة التلفزيون المصري بعنوان نسر الصعيد والذي تصدر بدوره المسلسلات الرمضانية المعروضة على اليوتيوب من خلال عدد المشاهدات متفوقا على كل الأعمال الفنية الأخرى التي تم عرضها في رمضان.

وتم فور نهاية شهر رمضان المبارك استئناف تصوير فيلم الديزل الذي من المقرر أن يتم عرضه في دور العرض بمصر وكذا بعض الدول العربية الأخرى في يوم عيد الأضحى بإذن الله والذي لا تفصلنا عنه الآن إلا أيام معدودة.

معلومات عن فيلم محمد رمضان الجديد الديزل :

قصة الفيلم :

يحكي فيلم محمد رمضان الجديد قصة البطل بدر الديزل الذي سيكون دوبلير يمثل أدوارا ثانوية ومهمشة في بعض الأعمال السينيمائية و يعيش أوضاعا اقتصادية واجتماعية عادية حيث يعيش في حارة شعبية جدا.

بدر سيتعرف بعد ذلك على نجمة سينيمائية معروفة تجسد دورها الممثلة ياسمين صبري ستتعرض للقتل بعد ذلك ليقرر بدر أن يبحث في قتلها ويعرف من كان وراء ذلك.

وقد سبق لكل من محمد رمضان وياسمين صبري العمل مع بعضهما في مسلسل الأسطورة الذي تم بثه قبل عامين على التلفزيون المصري أثناء شهر رمضان المبارك والذي لقي نجاحا كبيرا.

فيلم محمد رمضان الجديد : معلومات عن فيلم الديزل وموعد عرضه في مصر

طاقم الفيلم :

ويشارك في هذا الفيلم العديد من النجوم من نخبة الفنانين المصريين.

فإلى جانب بطل الفيلم محمد رمضان يشارك في الفيلم كل من فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، تامر هجرس، هنا شيحة، محمد ثروت، سهر الصايغ، محمد عز، مصطفى جعفر بالإضافة إلى العديد من الفنانين ذوي الأداء العالي في السينما المصرية.

أما بالنسبة للطاقم التقني للفيلم، فالعمل هو من إخراج كل من كريم السبكي وكريم الميهي ومن تأليف كل من أمين جمال ومحمود حمدان.

وكعادة أفلام محمد رمضان الجديدة فقد قام بإنتاج الفيلم المنتج أحمد السبكي.

ما رأيكم إذن في أغاني محمد رمضان الأخيرة؟ وما توقعاتكم لنجاح فيلم محمد رمضان الجديد الديزل؟