هناك بعض الفنانيين الشباب الذين يظهرون ويسطعون في عالم الفن ثم فجأة يختفون عن الأنظار ويعتقد الجمهور أنهم أعتزلوا الفن، أو أختفوا لعدم وجود عروض جديدة مثلاً ولكن في الحقيقة هم رحلوا عن عالم الفن وعن الحياة بلا عودة رحلوا فى هدوء دون علم أحد أو دون الشو الإعلامي الكبير الذى يحدث مع بعض الفنانيين الكبار، كما هناك نجوم تعلق بهم الجمهور ثم يرحلون عن عالمنا فجأة ويصدمون محبيهم عن هؤلاء جميعا سنأخذكم في جولة نتعرف بها عليهم وعلي أسباب رحيلهم.

نجوم شباب رحلوا باكراً

نبدأ بالفنان عمرو سمير الذى خطفه الموت، فى ريعان شبابه 5 يونيو 2017 وعمرو بدء حياته الفنية فى سن صغير وهو أبن المذيعة الشهيرة “ماجدة عاصم” وأشتهر بدوره في فيلم “عودة الندلة ” مع الفنانة عبلة كامل، ثم عمل كمذيع لأحد البرامج الشبابية، وخطفه الموت إثر أزمة قلبية أثناء وجوده بأسبانيا حيث كان يقضى عطلته الصيفية فى عز شبابه.

نتيجة بحث الصور عن عمرو سمير
علاء ولي الدين
، هذا الفنان الكوميدى الذى ارتبط به الجمهور رغم أعماله القليلة إلا إنه أستطاع أن يأخذ مكانه في قلوب الجماهير، وظهر علاء ولي الدين مع عدد من الفنانيين الشباب والوجوه الجديدة وقتها مثل “أحمد السقا، محمد هنيدى، اشرف عبد الباقى” وغيرهم الذى سطع نجمهم بعد ذلك وأصبحوا نجوم شباك، إلا أن علاء خطفه الموت قبل أن يكمل مسيرته الفنية فى 2003، بسبب مضاعفات مرض السكر،ومن أشهر أعمال علاء ولي الدين “فيلم الناظر،عبود على الحدود، أبن عز”.

نتيجة بحث الصور عن علاء ولي الدين
عمرو فتحى
، من الفنانيين الشباب الذين ظهرو فى الثمانينات وتميز فتحى عن باقى زملائه الآخرين بكسره للروتين حيث كان يحضر حفلاته بالقميص والبنطلون وهو شئ كان غير مؤلوف وقتها حيث كان على المغنى أن يخرج فى كل حفلاته مرتدياً القميص والبنطلون، هذا بخلاف صوته العذب وأغانيه الخفيفة التى تعلق بها الجمهور وقتها إلا أن هاجمه مرض القلب وخطفه من جمهوره في 1986.

 

صورة ذات صلة

 

ميرنا المهندس، الجميلة الراحلة التي بدأت حياتها كموديل للأعلانات ثم أتجهت للتمثيل وقدمت بعض المسلسلات، وبعض الأفلام إلا أن هاجمها مرض السرطان وأعلنت إعتزالها، ثم عادت مرة اخرى للفن حتى رحلت فى ريعان شبابها فى 2015 بعد ان هاجمها مرض السرطان مرة اخرى.

صورة ذات صلة

 

هالة فؤاد، هى ابنة المخرج أحمد فؤاد وعملت بالفن فى العديد من الأفلام وعرف الجمهور هالة من خلال جمالها الهادئ وأدائها المميز، تزوجت من الفنان أحمد ذكى وأنجبت منه أبنهما الوحيد هيثم، وتزوجت أيضا من أحمد بركات وهو خبير سياحى وانجبت منه طفلاً، ومرضت الفنانة هالة فؤاد بمرض السرطان ورحلت عن عالمنا بعد ان اعتزلت الفن وارتدت الحجاب سنة 1993.

صورة ذات صلة

 

سوزان تميم، فنانعة لبنانية ولدت بالبنان سنة 1973 وتوفت عام 2008 نتيجة طعنها بشقتها حيث اتهم فى قتلها رجل الأعمال الشهيرهشام طلعت مصطفى، والذى خرج من السجن مؤخراً بعفو رئاسي، ومن أشهر اغانى سوزان تميم ” انا كدة لما أحب، نويهاله”.

 

نتيجة بحث الصور عن سوزان تميم بالحجابعامر منيب، هو حفيد الفنانة ماري منيب توفى عام 2011، بعد معاناه عامين مع مرض السرطان وترك رصيد فنى لا بأس به من الأغانى وايضاً الأفلام الذى كان أخرهم كامل الأوصاف مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة.

صورة ذات صلة

 

فنانين رحلوا ويعتقد البعض انهم مازالوا على قيد الحياه

ممدوح وافي رحل عام 2004.

صورة ذات صلة

أحمد مرعى رحل عام 1995.

نتيجة بحث الصور عن احمد مرعى

نظيم شعراوى رحل عام 2010.

صورة ذات صلة

حسن دكاك ممثل سورى توفى عام 2010.

نتيجة بحث الصور عن حسن دكاك

نجاح الموجى رحل عام 1995.

صورة ذات صلة

حاتم ذو الفقار رحل عام 2012.

نتيجة بحث الصور عن فنانيين يعتقد البعض انهم مازالو على قيد الحياه