التخطي إلى المحتوى

بعض المشاهير و فنانين لا يصوموا رمضان صدموا جمهورهم بأفعالهم وتصريحاتهم الجريئة عن حياتهم الشخصية، وكيف يتصرفون بتلقائية وجاء بعض التصريحات من فنانين ومشاهير عن عدم صيامهم لشهر رمضان المبارك، والذي ينتظره المسلمين كل عام واليوم نكشف لكم عن هؤلاء المشاهير.

مشاهير و فنانين لا يصوموا رمضان لهذه الأسباب

الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل:

  • صرح رئيس حزب العمل مجدي حسين، بأنه تفاجئ أن الكاتب محمد حسنين هيكل يعرض عليه شرب فنجان قهوة قبل الإفطار في نهار رمضان وأكد انه كان لا يصوم شهر رمضان.
محمد حسنين هيكل
محمد حسنين هيكل

اللاعب أحمد حسام “ميدو “:

  • والذي صرح في برنامج أبلة فهيتا أنه لا يصوم شهر رمضان عندما قامت سألته عن صيامه في شهر رمضان والذي أكد انه لا يصومه، وحكى قصة أنه في يوم صام وهو في إنجلترا، وأن كان يعاني وأكد صديق له أن رمضان لم يبدأ شهر رمضان، وقد قرر وقتها أنه لا يصوم رمضان.
ميدو
ميدو

يوسف وهبي: 

  • وفي تقرير صحفي تم نشره في ١١ يونيو سنة ١٩٥١، أن الفنان الراحل يوسف بك وهبي، لم يصوم رمضان، كان يمتنع عن الطعام فقط، ولكن لم يقاوم الامتناع عن تدخين السجائر وشرب القهوة، وعند سماعه لمدفع الإفطار يكون من أوائل الجالسين على المائدة.
يوسف وهبي
يوسف وهبي

الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي:

  • وقد أكد حارسه الخاص أنه كان يمتنع عن صيام شهر رمضان، وكان لا يصلي ولا يصوم وأنه لا يتوانى في التعدي على الحرمات حتى يضعهم تحت رحمته، كما أنه يقوم بتوزيع المناصب بعد استباحته لشرفهم.
معمر القذافي
معمر القذافي

مخرجة أفلام الإغراء إيناس الدغيدي:

خرجت بتصريح يثير الجدل غريبة، بأن الصوم هو عادة فرعونية وليس له أي علاقة بالدين

ايناس الدغيدي
ايناس الدغيدي

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. اتقووو الله يااكذبين خززي نعنجد معمر مكانش يصووم ..مصمص فمك بزهرر قبل ماتحكي عليه ياتاافه ..
    توا بعد مات كلكم طقيتو فيه ياحثالات

  2. لا حول و لا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل في ايناس الذغيدة اللهم ارنا فيها يوم يارب العالمين. يارب ارحمنا منها……يارب

  3. إن الله يرضي لكم ثلاثة ويكره لكم ثلاثة
    يرضي لكم أن تعبدوا الله
    ولاتشركوا به شيئاً
    وأن تعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا
    ويكره لكم القيل والقال
    وكثرة السؤال
    وإضاعةالمال

  4. كذب وإفتراء على أغلبهم على الأقل ..ألا لعنة الله على الكاذبين ..!!!
    معمر القذافي كان معروف عنه إلتزامه الديني بإعتدال وسلوكه الشخصي يروى أنه كان محترم جداً ، وكذلك محمد حسنين هيكل ، أما من تكلم بنفسه أمام المشاهدين وخصوصاً إذا كان على قيد الحياة ، فهو حر ومسئول عن نفسه ، لكن الموتى حرام الإفتراء عليهم … !!

  5. المعروف عن معمر القدافي الزعيم العربي انه كان يصوم كل يوم اثنين و خميس وهذا بشهادة زميله المنشق عنه عبدالفتاح يونس و مندوب ليبيا في الامم المتحدة عبدالرحمن شلقم … راحعوا ارشيف قناة العربية و تجدوا هذا الكلام فيديو فاتقوا الله في النقل لانكم محاسبون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.