فنانين إختطفهم الموت في عز شهرتهم وفاجئوا الوسط الفني

حيث يعد الموت هو حق وهو كأس سوف يشرب منه الجميع، على رغم من اختلاف ألوانهم وأجناسهم، ومعتقداتهم فالموت هو نهاية الحياة والفراق، حيث تفارق الجسد للإنسان مع توقف الأجهزة ووظائف الإنسان عن عملها، والموت المفاجئ هو شيءصعب للغاية فهو يفاجئ من حوله ومنهم كبار الفنانين قد تعرضوا لنوبات قلبية مفاجأة للجميع واليوم سنتعرف من هم الفنانين الذين توفوا بشكل مفاجئ.

  • محمود المليجي

وهو من اشهر الفنانين المصريين، حيث شارك بالكثير من الأعمال الفنية المختلفة، ولقد اشتهر بأدوار الشر، وقدم الكثير للسينما المصرية، ولكن فوجئ الوسط الفني حينما توفي في خلال تصوير فيلم ” أيوب” حيث كان يقعد على كرسي وهو بجوار النجم عمر الشريف، حيث فوجئ بنوبة قلبية حيث فقدت السينما المصري ألمع نجم في الوسط الفني، حيث ترك خلفه حوالي 454 عمل فني وتوفي في عام 1983 عن عمر يناهز 72 عام.

  • علاء ولي الدين

وهو الفنان المصري له العديد من الأعمال الفنية الناجحة والذي اشتهر بأدوار الكوميدية نظرا لخفة دمه، ولكن فوجئ الوسط الفني بخبر وفاته ولم يستكمل وقتها فيلمه الأخير، وخطفه الموت في عام 2003 عن عمر يناهز 40 عام، حيث سبب  الوفاة نتيجة لازمة سكر.

  • ممدوح وافي

وهو ممثل مصري شهير له الكثير من الأعمال الفنية والتي تنوع خلالها في الكثير من الأدوار والتي بالفعل قد برع في أداؤها، كما انه هو فنان كومدي استطاع رسم البسمة على وجوه الكثير من الناس، ولكنه توفي بعد معاناه مع مرض سرطان في الجهاز الهضمي، وتوفي في عام 2004 حيث ترك حوالي 125 عمل فني ليخلد اسمه فيهم.

  • عبد الله محمود

وهو فنان مصري قد شارك في العديد من الأعمال الفنية ولقد شارك مع عمالقة الفن منهم عادل لإمام في فيلم ” شمس الزناتي” وهو قد فاجئه الموت نتيجة مرض السرطان، حتى يرحل عن عالمنا مودع الفن في عام 2005.

 

  • عامر منيب

وهو مطرب يمتلك صوت خلاب، وكذلك دخل إلى عالم التمثيل له العديد من الأعمال الفنية الناجحة من اشهر تلك الأعمال ” الغواص” ولكنه قد تعرض إلى ورم في القولون وبعدها تسبب في غيبوبة وترك عالمنا حيث ترك لنا 13 ألبوم غنائي بأجمل الأغاني، 6 أفلام سينمائية.

 

  • مصطفي متولي

وهو ممثل مصري الأصل له العديد من الأعمال الفنية الشهيرة منها مسرحية ” الواد سيد الشغال” كما انه قام بأداء الكثير من الأدوار المختلفة ولكنه قد رحل عن عالمنا تارك الكثير من الأعمال الفنية.

  • ممدوح عبد العليم

فنان مصري اشتهر بإتقان الادورا المقدمة له حيث يترك اثر في الجمهور مميز وله العديد من الأعمال الفنية المختلفة ولكن وفاته جاءت صادمة بالنسبة للجميع، فهو قد عانى بشكل مفاجئ من أزمة قلبية قد أنهت حياته على الفور، عن عمر يناهز 60 عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد