التخطي إلى المحتوى
فاجعة الموت تصيب أسرة الفنان راغب علامة اليوم وحزن عميق يسيطر على زوجته
فاجعة الموت تصيب أسرة راغب علامة

عائلة الفنان اللبناني المحبوب راغب علامة، تشهد حزنا وأسى للمرة الثانية في نفس العام، بعد أن فقد الفنان الكبير والدته وخيم الحزن العميق في قلبه، يخيم الحزن وأجوائه مرة أخرى على أسرته، بفقدان، أحد أقرب الناس إلى قلب زوجة الفنان الكبير، السيدة جيهان.

إنهيار زوجة راغب علامة

إنتشرت أجواء الأسى والحزن بين عائلة الفنان راغب علامة، بعد أن فقد هو وزوجته والدها الحاج فؤاد العلي اليوم، وجد أولاد الفنان راغب علامة، ولقد إنتشرت صورة لعزاء والد زوجة الفنان راغب علامة، وهي بين ذراعي زوجها وحالة من البكاء الشديد والحزن تسيطر عليها.

رحل والد زوجة الفنان راغب علامة اليوم عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، وإنتشرت صور العزاء عبر مواقع الأخبار التي تهتم بنشر أخبار الفن والفنانين لحظة بلحظة وسلطت الأضواء على حالة السيدة جيهان وهيفي حالة بكاء شديدة، وزوجة الراحل وهي تتوشح السواد والحزن خلفها.

صورة راغب وزوجته في عزاء والدها

فاجعة الموت تصيب أسرة الفنان راغب علامة اليوم وحزن عميق يسيطر على زوجته

الفنان راغب علامة، هو من أكثر الفنانين اللذين لهم جمهورا عريض على مستوى العالم العربي، وأغانيه من أكثر الأغاني التي يتناقلها عشاق الأغنية الشبابية الخفيفة، لذا فإن أخباره وأخبار كل ما هو جديد عنه ينتظره الجمهور المحب له ولفنه، ولقد إنهالت التعليقات التي تنقل التعازي للفنان الكبير راغب علامة وأسرته، ليشاركوا الفنان وزوجته أحزانه ويواسوهم فيما أصابهم من مصيبة الموت بفقدان والد زوجة الفنان الكبير راغب علامة.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.