عمرو دياب يحدد موعد طرح ألبومة الجديد “كل حياتي”

قرر النجم المصري عمرو دياب فتح ماستر ألبومة الجديد “كل حياتي” من أجل أضافة أغنية من توزيع نادر حمدي وسيحتوي الألبوم على 12 أغنية بدلاً من 10 أغاني ويضع عمرو دياب اللمسة الفنية الخاصة به ليقدم أفضل ما لديه لجمهورة العريق، وقد أعلن عن طرح “كل حياتي” قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

ويعمل عمرو دياب مع مجموعة من الشعراء العظماء وهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبدالله وأحمد المالكي وماجد عبدالله، ويعود مرة أخرى في العمل مع الملحنين عمرو مصطفي ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأسلام زكي وشادي حسن وأحمد حسين وتامر على ومحمد النادي ومحمد يحي، وأقتصر التوزيع الموسيفي للألبوم على الموزيعين طارق مدكور ونادر حمدي فقط.

ويجهز عمرو دياب لعمل حفلة في بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي يوم 24 أغسطس الحالي ومن المفترض حضور عدد جماهيري ضخم وينوي عمرو دياب في تصورير الحفل والحصول على لقطات منه ليستغلها في في أحد كليباته الحديثة.

والجدير بالذكر إن عمرو دياب نشر أغنيتين من أغاني الألبوم على موقع يوتيوب الأولي تحت أسم دة لو أتساب ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان ومحمد يحي وتوزيع أسامة الهندي وتخطت حاجز 1.4 مليون مشاهدة والثانية تحت مسمي “تعالي” ومن كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي،  ونالت الأغاني أعجاب الكثير من جمهور الهضبة على مواقع التواصل الأجتماعي وينتظرون طرح ألبومة كاملاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. طارق يقول

    ستة وخمسون 56 سنة. الرجل شاخ وانتهى الأمر. ولكن غبائه جعله يفكر في الألبومات بدلاً من التوبة لعلى الله يغفر له ما تقدم من الذنوب والتي لا تعد ولا تحصى.
    وليس هو فقط. بل حتى شيخ الغفر هاني شاكر. 65 ولا يزال يغني في الأفراح ويرقص مثل القرد ويزغرد ههه الله يخرب بيت شيطانكم

    1. محمد جابر يقول

      شكراً لرايك