عمرو دياب يحدد موعد طرح ألبومة الجديد “كل حياتي”

قرر النجم المصري عمرو دياب فتح ماستر ألبومة الجديد “كل حياتي” من أجل أضافة أغنية من توزيع نادر حمدي وسيحتوي الألبوم علي 12 أغنية بدلاً من 10 أغاني ويضع عمرو دياب اللمسة الفنية الخاصة به ليقدم أفضل ما لديه لجمهورة العريق , وقد أعلن عن طرح “كل حياتي” قبل حلول عيد الأضحي المبارك.

ويعمل عمرو دياب مع مجموعة من الشعراء العظماء وهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبدالله وأحمد المالكي وماجد عبدالله , ويعود مرة أخري في العمل مع الملحنين عمرو مصطفي ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأسلام زكي وشادي حسن وأحمد حسين وتامر علي ومحمد النادي ومحمد يحي , وأقتصر التوزيع الموسيقي للألبوم علي الموزيعين طارق مدكور ونادر حمدي فقط.

عمرو دياب يحدد موعد طرح ألبومة الجديد "كل حياتي"

ويجهز عمرو دياب لعمل حفلة في بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي يوم 24 أغسطس الحالي ومن المفترض حضور عدد جماهيري ضخم وينوي عمرو دياب في تصورير الحفل والحصول علي لقطات منه ليستغلها في في أحد كليباته الحديثة.

والجدير بالذكر إن عمرو دياب نشر أغنيتين من أغاني الألبوم علي موقع يوتيوب الأولي تحت أسم دة لو أتساب ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان ومحمد يحي وتوزيع أسامة الهندي وتخطت حاجز 1.4 مليون مشاهدة والثانية تحت مسمي “تعالي” ومن كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي , ونالت الأغاني أعجاب الكثير من جمهور الهضبة علي مواقع التواصل الأجتماعي وينتظرون طرح ألبومة كاملاً