عاجل … عمرو دياب يحدد موعد طرح ألبومة ” كل حياتي”

أشارت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب إنة قرر بالأتفاق مع شركة المحمول  الراعية لألبومة “فودافون” علي موعد صدور ألبومة الجديد “كل حياتي” يوم 25 من أغسطس الجاري وتنزيل السي دي الخاص بالألبوم في الأسواق يوم 27 أغسطس الجاري.

وفي الفترة الأخيرة وجدنا حالة غصب علي مواقع التواصل الأجتماعي من جانب معجبين الهضبة وذلك بسبب تأخر طرح الألبوم حيث أعلن الفنان عمرو دياب خلال حفلتة في الساحل الشمالي الأخيرة بإن الألبوم سيطرح يوم 10 سبتمبر ولم يطرح , وقدم عدد من جمهوره عدد من الأتهامات إلية وأبرزهم عدم أحترام وعودة , ولكن توقع البعض أحتمالية وجود مشاكل بين شركة “ناي” المنتجة للألبوم وشركة المحمول الراعية.

وقال أحد مسؤلي التسويق للهضبة بإن هناك أتفقات بين عمرو دياب وصانعي الألبوم علي عدم طرح الألبوم في الفترة المقبلة , ولكن صرح الفنان بطرحة في هذا الموعد وفقاً لضغوط الجمهور علية.

وأشار المصدر عن تعاقد عمرو دياب من خلال شركة الأنتاج الخاصة به “ناي” مع عدد من المنصات الإلكترونية والمتاجر علي شراء الألبوم بمبالغ ضخمة , وحددو موعد طرح الألبوم وهناك شرط جزائي بمبلغ كبير جداً في حال عدم طرح الألبوم.

والجدير بالذكر إن الهبضة طرح أربعة أغان من الألبوم الأولي تحت أسم “دة لو أتساب ” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يجي وتوزيع أسامة الهندي , والثانية جاءت بأسم “تعالي” ومن كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي , والثالثة تحمل أسم “كل حياتي ” وهي الأغنية الرئيسية للألبوم ومن كلمات تركي أل الشيخ وألحان محمد رحيم وتوزيع نادر حمدي , والرابعة وجاءت بأسم “هدد” ومن كلمات تركي أل الشيخ والحان احمد الهرمي وتوزيع أسامة الهندي.