ظهور صادم للفنان عادل إمام ورسالة راغب علامة في لقاء مع الرئيس التونسي

يداوم عدد هائل من نجوم الفنانين في كل من مصر والوطن العربي والعالم، على أن يقوموا بنشر يومياتهم الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والاستمرار في مشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها، بالإضافة إلى الكواليس الخاصة بأعمالهم الفنية وكل الأخبار الجديدة في حياتهم.

ظهور صادم للفنان عادل إمام وراغب علامة في لقاء مع الرئيس التونسي

ظهور صادم للفنان عادل إمام وراغب علامة في لقاء مع الرئيس التونسي

فعلى سبيل المثال، قام الفنان يوسف الشريف، بمغازلة زوجته إنجى على بأغنية “يا أجمل عيون” للمطرب عمرو دياب، كما نشر صورة على حسابه على موقع تويتر.

وقد غازل زوجته، قائلًا، أنه بالرغم من أنه لا يهتم بفكرة الأبراج ولا يحبها، إلا إنه طالما أن عمرو دياب غنى لبرج الحوت، فهو سيحب الأغنية حتما لأن يوسف يعشق برج الحوت أما الفنان حمدي الميرغني فقد عبر عن سعادته بزواجه من الفنانة إسراء عبد الفتاح وقال؛ أنه تزوجها لأنه يحبها ثم نشر صورة على حسابه الخاص على موقع “انستجرام، وكتعليق عليها دعا الله أن يبارك في زوجته ويحفظها من أي شر، وأن يجعل كل أيامها سعادة.

وقد تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للزعيم عادل امام، ظهر فيها وعلامات الشيخوخة بادية عليه بشكل واضح، وتظهر معه الفنانة السورية سوزان نجم الدين.ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الزعيم الفنية كانت مسلسل “عفاريت عدلى علام” والذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، شاركته الفنانة غادة عادل، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى ومن إخراج رامى إمام.

كما نشر المطرب راغب علامة صورة وتعليق له اثناء لقائه بالرئيس التونسى السبسى وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وقال راغب علامة :”أنه لشرف عظيم لقائي بالرئيس التونسي ومنقذ تونس الباجي قايد السبسي في قصر قرطاج..لقاء نصف ساعة تسمع وتتعلم من رجل عظيم ومحب ومخلص لوطنه وشعبه هذا الرئيس كل همه الوطن والشعب وحقوق الإنسان والمستضعفين في وطنه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد