طلاق زين من فيروز وزواجه من ليلى في الحلقات القادمة من مسلسل نسر الصعيد

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك واقتراب نهاية مسلسلات هذا الشهر مثل مسلسل نسر الصعيد، كلبش، رحيم وغيرهم من الأعمال، يزداد الحديث عن النهاية المحتملة لهاته المسلسلات وما يمكن أن يقع في أحداث حلقاتها الأخيرة.

فوصول الأعمال الفنية التي تميز بها التلفزيون المصري والعربي في هذه السنة إلى حلقاتها الختامية يجعلها أكثر تشويقا وإثارة وكذا أكثر غموضا فيما يخص ما ستؤول إليه أحداث المسلسل في النهاية.

ومن الأعمال الفنية التي لقيت متابعة كبيرة طيلة أيام هذا الشهر الكريم في مصر وكذا باقي الدول العربية هو مسلسل نسر الصعيد للممثل المصري محمد رمضان والممثلة التونسية درة.

وكانت قناة الشركة المنتجة العدل جروب قد قامت بخطأ فادح، حيث قام المشرف على القناة بنشر فيديو من المسلسل وقام في الوصف بالكشف عن بعض أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل.

الأحداث المرتقبة في باقي حلقات مسلسل نسر الصعيد :

قال الوصف أن زين الذي يجسده محمد رمضان سيقوم بالطلاق من فيروز التي تلعب دورها الممثلة درة.

زين سيقوم بعد ذلك من الزواج من ابنة عمه ليلى التي تحبه منذ بداية المسلسل وتحاول نيل إعجابه.

طلاق زين من فيروز وزواجه من ليلى في الحلقات القادمة من مسلسل نسر الصعيد

وبعد هذا الخطأ قامت قناة العدل جروب المنتجة للمسلسل مباشرة بحذف وصف الفيديو من موقع اليوتيوب لكن تم بالرغم من ذلك تسريب أحداث الحلقات الأخيرة.

يذكر أن محمد رمضان كان قد قرر الرجوع إلى شاشة التلفزيون هذا الشهر بعد غيابه عنه في شهر رمضان للسنة الفارطة ليتصدر عمله نسر الصعيد التريند على اليوتيوب طيلة الشهر ويحقق أكبر عدد مشاهدات مقارنة مع باقي مسلسلات هذا الشهر.

وكان الممثل المصري قد احتفل بذلك على طريقته المعتادة عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام لكن ذلك أثار عليه الكثير من الجدل والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أيضا أن فيلم الديزل من بطولة محمد رمضان الذي كان سيعرض في قاعات السينما يوم العيد قد تم تأجيل عرضه بسبب انشغال محمد في تصوير أحداث مسلسل نسر الصعيد وعدم استكمال تصوير الفيلم.