التخطي إلى المحتوى

في حوار منذ أيام للفنان محمود الجندي، أكد فيه أن الدولة لا تقدر أعماله الفنية طيلة 50 سنة في مجال الفن، والذي بذل أقصى مجهود للارتقاء بالفن، وبالأخص مع جميع العاملين بالوسط الفني الذين لم يقدروا هذا المجهود، ولكن التقدير الفعلي والحقيقي كان يراه من الجمهور ومحبيه، والذي لمسه طوال هذه الفترة فقط.

الفنانين من جيل الفنان محمود الجندي هم مجرد إكسسوار للأعمال الفنية

وقد قامت الإعلامية شريهان أبو الحسن، باستضافة الفنان القدير “محمود الجندي” في برنامجها “ست الحسن” والذي يذاع على الفضائية ” ON Ent”، وأجرت حوار معه والذي أكد أن التقييم والتقدير يذهب لأبطال العمل الفني فقط وأنهم يحصلون على أعلى الأجور في أعمالهم، وأن بعض الفنانين من نفس جيله هم مجرد إكسسوار لأكبر الأعمال الفنية، من وجهة نظره.

محمود الجندي
محمود الجندي

ارتباطه بالزواج من عبلة كامل

وفي بعض تصريحاته كشف بعض الأسرار عن ارتباطه وانفصاله عن الفنانة عبلة كامل، قائلاً: “أنا عرض على عبلة كامل الزواج وهي وافقت على طول ولم تطالب مني أي شروط غير اني اعاملها بما يرضي الله، وكانت أحلى أيام معها وكانت جميلة”.

سر انفصاله عن عبلة كامل

وكشف سر انفصاله عنها، أن ظروف عملهما كانت بها الكثير من الصعوبات وأنها وصلت لعدم استمرار الزواج بينهما، قائلاً:

“كان نجمها بيعلى أكثر وأكثر مني، وأنها تطلب في أعمال فنية أكثر مني، وده كان السبب اللي أثر فيا، ومكنتش بحب أبقى عبء عليها كثير”.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

لأول مرة نكشف سر طلاق الفنان محمود الجندي من الفنانة عبلة كامل وقصة إرتباطهما حتى نهاية إنفصالهما

عبله كامل

عبلة كامل تطلب الطلاق منه لهذه الأسباب

مؤكداً أن هناك أدوار كثيرة عرضت عليه مجاملة للفنانة “عبلة كامل” لأنه زوجها، ولكن لم يقبل هذا الوضع، موضحاً أنها طلبت الطلاق منه لأن كان ردود أفعاله غريبة جداً والتي جاءت بالسلب على علاقتهما الزوجية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.