صور.. تغير جذري في ملامح “ليلى نظمي” الشهيرة بـ”أما نعيمة”.. والجمهور لم يعرفها

شهد حفل زفاف الفنانة المغربية “جنات”، على أحد المحامين المصريين المشهورية، خلال أواخر أغسطس الماضي، أول ظهور للفنانة المصرية الكبيرة ليلى نظمي، التي يعرفها جمهور السبعينات والثمانيات جيداً، بل يرتبط أذهان المصريين بها، من خلال أغنيتها الشهيرة “أما نعيمة”، وذلك في الظهور الأول لها، بعد فترة من الغياب عن الأضواء.

والفنانة “ليلى نظمي”، هي مغنية وممثلة المصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية، وقدمت العديد من الأغاني والآفلام الشهيرة، إلا أنها  اختفت عن الأنظار بعد ذلك، بعد اعتزالها الفن والغناء منذ سنوات وارتدت الحجاب، وفضلت أن تعيش مع أسرتها بعيداً عن الأضواء والشهرة، وقررت إعتزال الفن نهائياً، ولم تظهر منذ ذلك الوقت في أي أعمال فنية.

جنات تنشر صورتها برفقة ليلى نظمي

هذا وقد نشرت الفنانة جنات عبر حسابها بموقعها الشخصي على انستجرام، صورة تجمعها بالفنانة المصري، وكتبت جنات معلقة على الصورة “أول ظهور للفنانة العظيمة ليلى نظمي بعد عشرات السنين نورتينا وشرفتينا”، حيث كان حفل زفاف المطربة المغربية “جنات”، بأحد فنادق القاهرة، سبباً كبيراً في عودة الفنانة الكبيرة ” ليلى نظمي”، للأضواء من جديد، ولأن يتداول اسمها كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللافت للنظر هو ظهور الفنانة “ليلى نظمي”، التي اشتهرت بين المصريين، بأعنيتها المعروفة “أما نعيمة”، وقد تغيرت ملامحها كثيراً، جعلت الكثيرين لم يعرفها، خاصةً وأنها لم تظهر اعلامياً منذ سنوات.

 

صور.. تغير جذري في ملامح "ليلى نظمي" الشهيرة بـ"أما نعيمة".. والجمهور لم يعرفهاصور.. تغير جذري في ملامح "ليلى نظمي" الشهيرة بـ"أما نعيمة".. والجمهور لم يعرفهاصور.. تغير جذري في ملامح "ليلى نظمي" الشهيرة بـ"أما نعيمة".. والجمهور لم يعرفهاصور.. تغير جذري في ملامح "ليلى نظمي" الشهيرة بـ"أما نعيمة".. والجمهور لم يعرفها