صور الفنان “وجدي العربي” أشهر أطفال السينما المصرية بعد قرار اعتزاله الفن وبلوغه من العمر الآن 67 عاماً وشقيقة الفنان المعتزل أيضاً

العديد من السنوات مضت على اعتزال الفنان “وجدي العربي” عن عالم الفن والتمثيل، وجدي العربي كان من أشهر الأطفال بالسينما المصرية بعد مشاركته في عدة أعمال بالسينما من أفلام مشهورة جداً مثل (بين القصرين – نهر الحب)، يبلغ الآن من العمر 67 عاماً، كان طفل مميز على شاشات التليفزيون بالإضافة إلى موهبته الرائعة بالتمثيل والهدوء أثناء انفعالاته، كما أنه قام بالمشاركة في عدة مسلسلات وأفلام وهو بمرحلة الشباب وقدم فيلم غريب كان يضم العديد من أكبر نجوم الكوميديا بالسينما المصرية مثل (مظهر أبو النجا – عادل إمام – مشيرة إسماعيل – مدبولي – يونس شلبي) وبالرغم من أن فكرته كوميدية إلا أنه كان فيلم سياسي وهو فيلم (إحنا بتوع الأتوبيس) وذلك قبل اعتزاله وتفرغه لتقديم بعض البرامج الدينية.

حصل الفنان وجدي العربي على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك بقسم الإخراج والتمثيل في عام 1975.

الفنان “وجدي العربي” بعد بلوغه 67 عاماً:

الممثل المصري وجدي العربي يكون شقيق الفنان “محمد العربي” ووالده الفنان الراحل الكبير “عبد البديع العربي”.

قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدأول صورة للفنان وجدي العربي بعد أن بعد تماماً عن الإعلام وظهوره على شاشات التليفزيون لمدة تجاوزت خمسة وعشرون عاماً، ثم يعمل الآن بوزارة الثقافة المصرية بدرجة (فنان قدير) بمسرح الطليعة.

خطيبة الفنان “وجدي العربي” السابقة:

قام بخطبة الفنانة “إلهام شاهين” وكان والدها السبب في فسخ تلك الخطبة حيث أنه كان يقول لوجدي دائماً بأنه سوف يتركها تستكمل مسيرتها الفنية وتعمل بالمجال الفني مما جعله يتردد في استكمال ارتباطهما وتم بالفعل فسخ تلك الخطبة بالرغم من أنه تعرف عليها بأحدي المسلسلات ولكن تحريض والدها له خلق بينهما العديد من الخلافات التي أدت بهم إلى الانفصال.

زوجات الفنان “محمد العربي” شقيق “وجدي العربي”:

تزوج محمد العربي لأول مرة من فنانة لبنانية وهي “نادية أرسلان” كما أنها حاصلة على جائزة ولقب (ملكة جمال لبنان) ثم دخلت عالم الفن والتمثيل ولكنه انفصل عنها.

تزوج ثانياً من الفنانة المصرية “هناء ثروت” معتزله للفن أيضاً وأنجب منها (غفران – إيمان – نور).

عمل الفنان “محمد العربي” بعد اعتزاله للفن:

عندما اعتزل الفن قام بفتح محل لبيع الحلويات (حلواني) ولكنه فشل ثم قرر تحويل تلك المحل إلى مكتبة لبيع الكتب ونجح تلك المشروع وساعده في شراء مزرعة له.

من أشهر أعمال محمد العربي: (لا تظلموا النساء – حمام الملاطيلي – السكرية – صوت الحب – إني راحلة).

حياة الفنانة “هناء ثروت” بعد قرار اعتزالها للفن:

قامت بارتداء الحجاب بعد قرار اعتزالها عن المجال الفني والعمل بالتمثيل ثم أدت الكثير من العمرات وفريضة الحج عدة مرات كما أنها نالت جائزة في حفظ القرآن الكريم من الأزهر الشريف وأنشأت دار للأيتام قامت بافتتاحها بمفردها وقطعت تماماً جميع علاقاتها بالوسط الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد