التخطي إلى المحتوى

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى موقف محرج في حفلها الأخير بسبب الفنان راغب علامة بعد أن رفض الصعود على المسرح من اجل الغناء معها في مهرجان “عم نحلمك لبنان”.

راغب علامة يضع شيرين عبد الوهاب في موقف محرج على المسرح بالتفاصيل

رفض المطرب راغب علامة الغناء مع الفنانة شيرين أمام الجماهير مما عرضها إلى موقف محرج حيث كان الجمهور يرى الفنانة وهى تنادى على راغب من اجل الغناء معه دويتو بمهرجان”عم نحلمك لبنان” تحت رعاية جمعيةBeasts.

راغب علامة يخذل شيرين أمام الجماهير ويرفض الغناء معها

شرين عبد الوهاب وراغب علامة
الفنانة شيرين

فوجئت شيرين برفع راغب علامة الدويتو المتفق علية بالحفل وتم إبلاغها قرار الفنان على المسرح، فلم تستسلم وقامت بالنداء على راغب ليصعد على خشبة المسرح، ولكن راغب رفض الرد عليها والصعود للمسرح مما وضعها في موقف محرج أمام الجماهير بالحفل.

راغب علامة يوضح أسباب رفض الغناء على المسرح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب

كشف الفنان راغب علامة من خلال مؤتمر صحفي الذي انعقد بالمهرجان عن أسباب رفض الغناء مع شيرين، حيث قال أنة لم يتمرن على الدويتو جيداً، فشعر بالخوف والقلق من عدم أداء الأغنية بشكل مثالي حيث أن طبقة المرأة تختلف عن صوت الرجل، وهو يرفض أن يقدم دويتو غير لائق للجماهير، كما أكد راغب من خلال حديثة الصحفي أن أجمل الأصوات إلية صوت شيرين كما تمنى أن يغنى معها أغنية شعبية فريبا، ومن جانب أخرى رفضت شيرين أن ينعقد لها مؤتمرات بعد الحفل لأنها لا تستطيع الرد على أسئلت الموجودين.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.