التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور جيهان نصر في إطلاله جديدة بصحبة أبنائها الثلاثة
لقطات للفنانة المصرية جيهان نصر في أول ظهور لها بعد اعتزالها الفن.

نجمة السينما والتلفزيون والمسرح المصرية جيهان نصر التي بدئت أول أدوارها السينمائية في فيلم زوجة رجل مهم: فوزية البرجوازية: 1985 فيلم الكيت  كات وكانت البصمة الكبيرة لها في دورها الابنة “فريال فراويلة” في المال والبنون، خلال الأيام الماضية تعود من جديد وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك والمغرد” “تويتر”.

 

أسباب اعتزال جيهان نصر مجال الفن والتمثيل

كان قرار الاعتزال مفاجئي دون مقدمات والسبب الرئيسي كان ارتباطها بالشاعر السعودي الشر بتلى، والذي وهبت له كل وقتها وانجبت له أولاده الثلاث، وقيل وفق ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إن زوجها أهداها طائرة خاصة تتنقل بها، كما ذكرت بعض المواقع والصحف أيضًا أنها الزوجة الثانية للشاعر. ويشاع أن مهرها كان 18 مليون دولار وقصر في العاصمة البريطانية لندن.

الصور الجديدة لجيهان نصر بصحبة أبنائها الثلاثة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات للفنانة المصرية جيهان نصر في أول ظهور لها بعد اعتزالها الفن، كثير من محبي فريال فراويلة ومتابعيها يحبون أن يعرفوا أخبارها وكيف أصبحت بعد اعتزالها عشرون عاما، عن الساحة الفنية والإعلامية، فهي ما زالت الجميلة جيهان نصر،ولقد زادها الحجاب تألفا وجمالا، وزاد من بهائها التفاف، الزهور التي تحيط بها وهم أولادها الثلاث

 

أعمال جيهان نصر

الجدير بالذكر أن في بداية أعمالها كانت لقطة بسيطة لها خلف سعاد حسنى في المسلسل الرمضاني الشهير الذي أذيع عام 1985 وكانت الحلقة اسمها بنت أخت ألبيه وظهرت جيهان وهى شابة صغيرة من أهل قرية، سعاد حسنى تصفق لها أثناء رقصها فرحا بنجاح خالها.

ثم توالت عليها الأعمال السينمائية والتلفزيونية تباعا ومن ابرز الأعمال دورها المحبة ماجدة التي تنافس شيرين سيف النصر في حب احمد عبد العزيز في المسلسل الشهير من الذي لا يحب فاطمة.

شاهد بالصور جيهان نصر في إطلاله جديدة بصحبة أبنائها الثلاثة شاهد بالصور جيهان نصر في إطلاله جديدة بصحبة أبنائها الثلاثة شاهد بالصور جيهان نصر في إطلاله جديدة بصحبة أبنائها الثلاثة

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.