شائعة إرتباطه بحفيدة محمد عوض وإنتحاره من أعلى فندق «هيلتون».. شائعات طاردت الفنان الشاب «أحمد مالك»

الفنان أحمد مالك وهو من أحد الفنانين الشباب والذين ظهرو وتألقوا للغاية في وقت قصير وعلى الرغم من هذا فقد رافقته الكثير من الشائعات  حول حياته الشخصية والتي ولا يذكرها بشكل كثير أمام الأضواء، حيث زادت الكثير من الشائعات بخصوص ارتباطه العاطفية مع زميلاته في الوسط الفني،  كما أنه لا يفضل ظهور والدته السيدة نرمين أما الأضواء والكاميرا وأنه يغير عليها بشدة، ونحن من موقع نجوم مصرية نستعرض لكم بعض تلك الشائعات.

  • شائعة جيهان فاضل

فقد تم إتهام الفنان أحمد مالك بسخريته من رجال الشرطة بعد ما قام بتوزيع الوافي الذكري عليهم وهي على شكل بالونات مما أحدث ضجة كبيرة وهجوم عليه من قبل الكثير من الناس ولكن وقفت معه الفنانة جيهان فاضل فقد تم انتشار شائعة حوله أنه هو ابنها حيث قد جسدت شخصية الأم معه في مسلسل “الشوارع الخلفية” وهي تفتخر بهذه الإشاعة حيث أنها أشادت أنه شاب طموح للغاية وشاب مميز.

 

  • سلمى أبو ضيف

كما كانت من ضمن الإشاعات والتي لاحقت الفنان أحمد مالك هي أنه مرتبط بالفنانة سلمى أبو ضيف والتي أشترك معها بالتمثيل في مسلسل “لا تطفئ الشمس”  ولكنه نفي مدى صحة تلك الإشاعات وهو صرح بأنه لا يرتبط عاطفياً في الوقت الحالي ولا تجمعه أي علاقة عاطفية مع احد.

  • شائعة رامي مالك

فقد تدأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض النشطاء شائعة حول أن الفنان أحمد مالك هو شقيق الفنان الأمريكي المصري رامي مالك  في حين استهزأ هو بتلك الإشاعة وكذلك والدته.

  • جميلة عوض

فقد ظهر الفنان أحمد مالك مع الفنانة جميلة عوض في فيلم “فاهيتا” مما ربط الكثير من الناس بأنه بينهما علاقة عاطفية ولكن الفنانة جميلة عوض حفيده الفنان محمد عوض نفت صحة هذا الخبر مشيرة إلى أنها مجرد شائعات  وأكدت أن الفنان أحمد مالك ما هو إلا مجرد زميل في العمل فقط.

 

  • شائعة الانتحار

فقد ظهرت بعض الإشاعات حول انتحار الفنان أحمد مالك من أعلى فندق “هيلتون” ولكنه نفي صحة هذا الخبر وقال إنها مجرد إشاعة فقط بغرض تشويه صورته أمام الجمهور والذي أحبه من تجسده للكثير من الأدوار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نميرابراهيم يقول

    ٢٦٧٣٦٨