التخطي إلى المحتوى
لأول مرة سميرة سعيد تكشف سر كيف يعاملها أبنها الوحيد شادي عندما تغضب عليه، وكيف أصبح شكله الآن
سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد تكشف عن أهم الأسرار التي تحدث بينها وبين أبنها الوحيد، ومدى حبهم وتعلقهم ببعض وأيضاً تتحدث عن تصرفاته، وطريقة تعامله معاها عندما تكون غاضبة، وقامت الفنانة سميرة سعيد بنشر فيديو لها ولابنها شادي على حسابها الخاص على انستجرام تتحدث فيه لأول مرة عن علاقتها به.

سميرة سعيد الأم وصفاتها مع أبنها الوحيد

ظهرت الفنانة سميرة سعيد في إحدى الفيديوهات التي قامت بنشرها على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وانستجرام، وكان معها أبنها الوحيد شادي، وهذا الفيديو من كواليس برنامج ميكس ميوزك الذي يقدمه “خالد سليم” والمطربة اللبنانية “ألين لحود”، ويتم إذاعته على قناة “Dubai دبي”، وحكي شادي الكثير عن علاقته بوالدته الفنانة سميرة سعيد.

وأكد شادي أثناء حديثه على بعض الصفات التي يفضل أمه عن غيرها، و التي تميز والدته الفنانة سميرة سعيد وهى صفه الطيبة وأيضاً حب الناس، ولكنه لم يحب عصبيتها التي تظهر أثناء اختلافهم في إحدى المواضيع، وأثناء الحديث بينهم يطلب منها أن تخفض صوتها حتى يتم التفاهم فيما بينهم، ويدل الحوار الذي دار بين الثنائي على وجود علاقة صداقة وليس علاقة أم بأبنها.

الأبن البار بأمه

هذا ما أكدته الفنانة سميرة سعيدة بمدى حبها لأبنها موضحة انه محترم وله كرامة، والدليل على هذا عندما تغضب فيطلب منها بكل إحترام الهدوء حتى يتم الوصول إلى حل، ولهذا السبب تحب أسلوب الحوار الذي يدور بينها وبين ابنها شادي، وكشفت الفنانة سميرة عن أحدى المواقف التي قام بها شادي، وهو في أحدى المرات اخبر شادي أصدقائه أنها ليست والدته وإنما قامت بتربيته.

وأكدت الفنانة سميرة على أن أبنها شادي “ابن بار” بها ومطيع وهو مسؤل عن كل ما يصدر منه من تصرفات، ويستمع شادي إلى أي نوع موسيقى جديدة  تظهر ويقوم بإخبارها بها، حتى تستغلها في أغانيها الجديدة ومنها موسيقى “ترانس” التي استخدمتها في أحدى أغانيها.

شاهد الفيديو

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.