سمية الخشاب وتصريحات جريئة في أول ظهور لها بعد زواجها
سمية الخشاب وتصريحات جريئة في أول ظهور لها بعد زواجها

قررت النجمة سمية الخشاب الرد على كل الأقاويل والشائعات التي طالما لاحقتها طيلة الشهور الماضية، وتحديدا بعد ظهور الفنانة ريم البارودي مع الإعلامية المتميزة ريهام سعيد والتي صرحت فيه الفنانة العديد من التصريحات  حول علاقة الفنانة سمية الخشاب بها، وغيرها من التصريحات الأخري والتي قامت بنفيها الفنانة سمية الخشاب، أمس من خلال برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يُسري والذي يذاع عبر قناة ON E، والتي  قامت فيه الفنانة بتوضيح علاقتها بالفنان احمد سعد قبل زواجهما، وعلاقتها بالفنانة ريم البارودي .

تصريحات الفنانة سمية الخشاب حول علاقتها بالفنان أحمد سعد قبل الزواج

  • ومن خلال البرنامج قامت الفنانة سمية الخشاب بالرد على كل التساؤلات التي اثارت الكثير من جمهورها ومعجبيها، وخصوصا بعد تصريحات الفنانة ريم البارودي حول علاقة الفنان احمد سعد بها، وقد نفت الفنانة سمية الخشاب هذا الكلام تماما من خلال البرنامج وقالت: انهما كانوا في مرحلة تعارف فقط ، هذا بجانب تأكيد الفنانة على عدم وجود أي علاقة صداقه تربط بينها وبين الفنانة ريم البارودي أو بينها وبين أي فنان اخر في الوسط الفني مؤكدة على أن جميع أصدقائها من خارج الوسط الفني.
سمية الخشاب وتصريحات جريئة في أول ظهور لها بعد زواجها
سمية الخشاب وتصريحات جريئة في أول ظهور لها بعد زواجها
  • وقد أكدت الفنانة انه قبل زواجها بالفنان احمد سعد انه كانت توجد بينهم علاقة روحانية وان الكلام الذي صدر عن ريم البارودي ليس له أي أساس من الصحة. هذا بجانب تأكيدها على عدم وجود أي علاقة صداقه بينها وبين ريم البارودي، وأكدت على معرفتها بالفنان احمد سعد من خلال مشاركتهما معا في  مسلسل الحلال وبدأت علاقتهما الروحانية بعد الانتهاء من تصوير المسلسل.
  • وعن شائعه زواجها السري، فقد أكدت  الفنانة سمية أنها تزوجت ثلاث مرات زواج رسمي وان احمد سعد هو الزوج الرابع  وان سبب عدم إعلانها لأسماء أزواجها السابقين يرجع لأسباب شخصيه.
    وأكدت الفنانة سمية الخشاب على أن سبب عدم مشاركتها في أي عمل سينمائي إلى الآن يرجع إلى ن الأدوار التي تُرشح لها ليست مناسبه وأنها تُريد العودة للسينما بدور مناسب لها ولجمهورها.