#بشرب_من_نيلها_ ومش_هسمع_شيرين، هشتاج تصدر تويتر اليوم بعد ساعات قليلة من إهانة الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” لنيل مصر العظيم، حيث كانت تحيي الفنانة حفلة في لبنان وطلبت منها إحدى المتواجدين من الجمهور أن تغني أغنية “ماشربتش من نيلها” لترد عليها شيرين: “هيجيلك بلهارسيا” وتابعت: “أشربي إيفيان أحسن” (إيفيان هي مياه معدنية تابعة لشركة فرنسية).

 

نتيجة بحث الصور عن ‫مياه إيفيان evian‬‎

 

وهذا ما أعتبره الجمهور إهانة كبيرة من شيرين لبلدها ليس للنيل فقط ويرى الجمهور ألذي إنتقدها بقوة إن شيرين أخفقت هذه المرة فكونها نجمة وفنانة مشهورة إذاً كل كلمة بحساب ويجب عليها التفكير جيداً قبل نطق أية كلمة.

 

فيديو شيرين عبد الوهاب الذي اغضبت جمهورها بسببه وأهانت النيل بقولها هيجيلك بلهارسيا:

 

 

إهانة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب وإليسا

من ضمن التغريدات التي نشرت على هشتاج #بشرب_من_نيلها_ ومش_هسمع_شيرين، تغريدة من جمهورها بعدم السماح لها بإهانة بلدها فالنيل هو رمزاً لمصر وتغنى فيه الكثير من الفنانيين سواء مصريين أو من الدول العربية الأخرى، ويوجه الجمهور تحذير ليشرين بأن النيل خط أحمر لا يجب أن تتخطاه.

 

فهو سامحها كثيراً تارة تهين عمرو دياب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندا علوش حيث وصفت الهضبة بالعجوز الذي يجب عليه أن يتوقف عن الغناء ويترك الساحة لغيره وتارة أخرى وفي نفس الحفل أهانت الفنانة اللبنانية أليسا وقالت عنها إنها تستخدم عمليات التجميل بينما هي لا، وكل هذه السقطات غفرها لها جمهورها بينما هذه المرة لن يغفر، على حسب ما جاء في التغريدات لأن الأهانة هذه المرة تطول النيل الذي يمثل مصر.

هشتاج #بشرب_من_نيلها_ ومش_هسمع_شيرين

 

وجاءت أبرز التغريدات على هشتاج #بشرب_من_نيلها_ ومش_هسمع_شيرين والتي أقتطفنا لكم معظمها كالتالي:

 

 

 

البعض علق إنه يجب على شيرين أن تتوقف عن الغناء وأن تختفي، ويكفي إلى هذا الحد فكثرة خفقاتها جعلت جمهورها يكرهها وعند إهانة النيل الذي هو رمز مصر فبهذا أستنفذت شيرين كل رصيدها لدى جمهورها.

 

 

ويقول أحد المغردين: ياريت بلاش تغني لمصر غني لإيفيان

 

 

 

أما الملحن حلمي بكر فمن رأيه أن تصريحات شيرين تقودها إلى الأعتزال.

 

 

 

معايرة الجمهور لشيرين بماضيها

 

وبالطبع لم ينسى الجمهور كالعادة معايرة شيرين وتذكرتها بماضيها، ومن فات قديمه تاه.