سعيد صالح يدخل السجن بعقاب مباشر من رجال مبارك بسبب “نكتة” قالها فى أحد المسرحيات.. فيديو

سعيد صالح هو أحد كبار الفنانين فى الوسط الفنى فى الكوميديا، فمن منا ينسى دور سلطان فى مسرحية العيال كبرت وغيرها الكثير من المسرحيات التي بسببها رسم الابتسامة على وجوه الكبير والصغير، الفنان الراحل أيضا كان له أدوار تراجيدية كثيرة فى الدرامة المصرية سواء كان فى التليفزيون أو السينما، ومن أشهر أفلام الراحل سعيد صالح فيلم الهلفوت و الرصاصة مازالت فى جيبى وسلام ياصاحبي على باب الوزير، أما أشهر أعماله على خشبة المسرح مدرسة المشاغبين والعيال كبرت والكثير من الأعمال الفنية المتنوعة بين سينما ومسرح وتليفزيون تخطت حاجز الـ 200 عمل فني متنوع.

سعيد صالح

مقالات اخرى قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي فى صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو سيارة شعبان عبد الرحيم الغريبة “أودي Q3” تحصد الكثير من المشاهدة والدهشه على مواقع التواصل المختلفة

سعيد صالح يدخل السجن بعقاب مباشر من رجال مبارك بسبب "نكتة" قالها فى أحد المسرحيات.. فيديو

سعيد صالح ابن محافظة المنوفية لديه الكثير من القصص التي لا يعرفها عنه الكثير من محبيه وجمهوره فى مصر والوطن العربي، ومن بين هذه القصص عندما غضب عليه النظام الحاكم فى عهد الرئيس السابق حسني مبارك بسبب جملة قالها فى احد مسرحياته وهي مسرحية لعبة اسمها فلوس، وكانت النكتة التي قالها الفنان الراحل فى أحد مشاهد المسرحية ” أمي إتجوزت 3 مرات الأول وكلنا المش والتاني علمنا الغش والتالت لا بيهش ولا بينش”.

سعيد صالح يدخل السجن بعقاب مباشر من رجال مبارك بسبب "نكتة" قالها فى أحد المسرحيات.. فيديو

وعلى اثر هذه الجمله اجمع كل النقاد أنه هذه الجملة تشير إلى رؤساء مصر وعلى اثر هذا الامر تم القبض عليه بعد انتهاء عرض المسرحية بدقائق وعلى أثره تم سجن سعيد صالح 6 اشهر، وقيل وقتها ان هذا العقاب جاء بصفة مباشرة من رجال حكومة الرئيس السابق حسني مبارك عندما احسو فية اهانه لصفة الرئيس مما احدث ضجيجا فى الشارع المصري وقتها، والجدير بالذكر ايضا ان سعيد صالح تم القبض عليه عام 1991 بعد ضبطه يتعاطى الحشيش وتم الإفراج عنه بعدها لعدم كفاية الأدلة.

ونترككم الآن مع الفيديو الذي يوضح حقيقة سجن الفنان الراحل: