التخطي إلى المحتوى

إيناس النجار فنانة ظهرت في العديد من الأفلام السينمائية ولكن لم تحظى بالنجومية الكافية والعديد من المشاهدين لا يعرف اسمها في الوقت الذي يعرفها فقط شكلًا، ولعل سبب قلة شهرتها هو إبتعادها عن الإعلام والبرامج فضلًا عن كونها تختفي كثيرًا عن الساحة وتعود، وفي السنوات الأخيرة أثارت حولها الجدل بسبب بعض المواقف المثيرة التي تكون بها حديث السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، وإليكم أبرز المواقف التي إستفزت بها الجمهور وأشعلت حولها نيران الإنتقادات.

زواج صالونات فاشل وحقيقة علاقتها بـ "لاعب شهير" بنادي الزمالك سابقًا.. مواقف أثارت الجدل حول الفنانة "إيناس النجار"

زواج صالونات

تزوجت إيناس من رجل الأعمال المصري محمد محفوظ ولم تستمر الزيجة إلا بضعة أشهر قليلة، لتعلن أمام الجمهور إنفصالها عنه وقالت بأن ذلك الزواج كان زواج صالونات وبدون حب وكل شئ قسمة ونصيب، وفق ما ذكرته.

ولكن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، ولكن ظهرت بإحدي الحفلات الفنية وهي ترتدي ملابس غير لائقة، ذاك الأمر الذي إعتبره الناس شئ لافتًا للنظر بسبب جرأته الزائدة إزاء ما فعلته.

زواج صالونات فاشل وحقيقة علاقتها بـ "لاعب شهير" بنادي الزمالك سابقًا.. مواقف أثارت الجدل حول الفنانة "إيناس النجار"

«نادمة على بعض مشاهدي»

تعرضت إلي العديد من الإنتقادات الكثيرة بسبب أدوارها الجريئة ولا تصح للمشاهدة وعلي رأس تلك الأفلام “أحاسيس” ذلك الفيلم الذي أدت فيه مشاهد لم تُتقبل، وإعترفت “إيناس” عن ندمها الشديد إزاء ذلك، وشعرت بأنها ترغب في إعادة تقييم مشوارها الفني والأدوار التي قدمتها سابقًا، فضلًا عن كونها غير راضية عن هذه الأعمال الفنية، معللة عدم إمتلاك الخبرة الكافية من أجل إنتقاء أدوارها التي تعرض عليها.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.