التخطي إلى المحتوى

انتشرت منذ عدة اشهر أخبار عن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها رجل الأعمال حلاوة بسبب وجود علاقة مع الفنانة ريهام حجاج وبالرغم من نفي كل الطرفين لهذه العلاقة ألا هذه الأخبار صحيحة كما موجود بالصور والتي قامت ريهام حجاج بنشرها .

وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مساء امس السبت صورا تنشر لأول مرة للفنانة ريهام حجاج والتي شكلت بمثابة صدمة لكل جمهور ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج حيث تتضمن الصور ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز وقد انتشر خبر زواجهم بسرعة البرق.

وبعد أن انتشرت الصور وهي اكثر من صورة والتي تجمع بين الطرفين حلاوة وريهام حجاج وتتضمن الصور لهم أوضاع مختلفة ألا أن ريهام حجاج رفضت التعليق سواء بالتأكيد أو بنفي خبر ارتباطهم والذي تردد بقوة في شهر نوفمبر 2018.

ولكن الغريب في الأمر والمثير للريبة أن الصور تم نشرها وتداولها بقوة بالتزامن مع عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز وقد احتفلت ياسمين بالاحتفال به مع أصدقائها من نجوم الفن المقربين وهو عيد ميلادها الأربعين.

وقد كشف مصدر مقرب من الزوجين ريهام حجاج ومحمد حلاوة أن ريهام تزوجت رسميا من حلاوة بعد طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز وتعتبر هذه هي الطلقة الثالثة ولا رجعة فيها



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.