رد فعل محمد رمضان من سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة

نعرض لكم رد فعل النجم محمد رمضان بعد سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة الذي قد تم عرضه في رمضان 2016، وكان قد حقق أعلى إيرادات، وأعلى نسب مشاهدة وأيضاً تصدر جميع عمليات البحث في محرك البحث جوجل في رمضان 2016، ولكن قد تعرض المسلسل لكثير من النقد من كثير من الناس، فقال ناقدي المسلسل أن مثل تلك المسلسلات تنشر الأخلاق السيئة، وتنشر ” البلطجة ” في الشوارع المصرية، خاصةً بعد أن حرص الكثير من الأشخاص في الشارع المصري تقليد محمد رمضان ” رفاعي الدسوقي ” في شكل شعره وشكله في المسلسل.

رد فعل محمد رمضان على سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة

رد فعل محمد رمضان على سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة

سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة:-

وفي يوم الجمعة الماضية الموافق 2 سبتمبر، كان موعد بث أولى حلقات مسرح مصر والتي كانت بعنوان ” كواليسنا “، كانت مسرحية مضحكة ومليئة بالسخرية كعادة مسرحيات مسرح مصر، ولكن في الجزء الأخير من الحلقة قام أبطال مسرح مصر بتقليد مشاهد مسلسل الأسطورة ولكن على طريقتهم الخاصة المليئة بالكوميدية.

وكما نعلم أن لمسرح مصر جمهور كبير يشاهد مسرحياته، فبمجرد نشر مشهد سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة على ” موقع اليوتيوب ” قد وصل في يومين إلى 2 مليون مشاهد، وهو أمر يدل على نجاح تلك المسرحية.

رد فعل محمد رمضان على سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة:-

هناك مصدر أشار إلى أن محمد رمضان قد استاء من سخرية أبطال مسرح مصر من مسلسل الأسطورة، وذلك بعد مشاهدته أولى حلقات مسرح مصر الموسم الثاني، وسخرية أبطال مسرح مصر من الأسطورة، وقال المصدر أيضاً أن الفنان محمد رمضان لم يهتم بالرد على أبطال مسرح مصر عبر أي وسائل إعلامية، واعتبر أن هذه السخرية شئٌ يثبت النجاح الكبير الذي وصل إليه المسلسل.

وأضاف المصدر أن الفنان محمد رمضان يضع كل تركيزه في فيلمه الجديد ” جواب اعتقال “، ولا يشغل عقله بالسخرية والانتقادات التي كثرت على مسلسل الأسطورة.

قد يعجبك أيضاً:-

>> مشاهير الفن بدرجة رجال أعمال | استثمارات الفنانين بعيداً عن الفن.. أحدهم يمتلك منجم ماس.

>> إعلاميين سيصدمك أعمارهم الحقيقية ريهام سعيد ولميس الحديدي مفاجأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد