رداً على حادث الواحات البحريه من الفنان أحمد بدير والفنانة الهام شاهين

تحدث الفنان أحمد بدير قائلاً: شهداء الشرطة في حادث الواحات البحريه لاقوا قدرهم وخصهم الله واختارهم للدفاع عن أرض مصر ونحتسبهم شهداء عند الله ومكملاً لحديثه ” احنا مش بنحارب جيش احنا بنحارب عصابة حقيرة.
أضاف الفنان أحمد بدير عبر مداخلة هاتفية من خلال برنامج ” مساء دي ام سي” الذي يذاع على القناة الفضائية ” دي ام سي” قائلاً للإذاعية ” إيمان الحصري ” أن الإرهاب الذي نحاربه هو عصابة نحاربها تختبئ وتظهر كالفئران وتمتلك أحدث الأجهزة وتمول تمويلا كبيراً وأشار أن مصر كلما تقدمت في إنشاء المشروعات يحاربها الإرهاب لزعزعة أمن واستقرار الدولة.
أوضح الفنان أحمد بدير أن جميع أفراد الشرطة المصرية والقوات المسلحة فوق رؤوسنا لأنهم يحمون الشعب قائلا ً ” انه على ثقة أن حق الشهداء لن تتركه الدوله ولن تتركه القيادات ولولا السن لتطوعت في الجيش دفاعاً عن مصر.
وتحدثت الفنانه الهام شاهين أننا يجب أن نبث الطمأنينة للشعب المصري وأن نرفع معنوياتهم وثقتهم في قوة الجيش والشرطة المصرية وتأسفت أن يكون الإرهابيين حاملين للجنسية المصريه ولا يستحقونها.
وفي مداخلة هاتفية من خلال برنامج ” مساء دي ام سي” ومع الإذاعية ” إيمان الحصري ” قائلة: ستظل مصر قوية ولن تقع وأن القوات المسلحة المصرية مصنفه في الترتيب العالمي العاشر في العالم وأن أفراد الجيش والشرطة يفدون الشعب المصري بأرواحهم من أجل سلامتهم.