حقيقة خبر إصابة الفنان محمود الجندي بالشلل _ وتعليقة على صورته المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير والانستجرام خلال الأيام الماضية صورة تخص الفنان القدير محمود الجندي، قد التقاطها معه أحد الأشخاص وهو يجلس على كرسي متحرك، وقام بالكتابة عليها خبر إصابته بالشلل أثناء أداءه لفريضة الحج، الأمر الذي أزعج الكثير من معجبيه ومتابعيه، جعلت الكثير من متابعيه البحث معرفة الحقيقة وراء تلك الخبر جديراً بالذكر أن الفنان القدير محمود الجندي قد شارك في أعمال فنية كثيرة مسرحية ودرامية، مما جعله له الكثير من المعجبين باختلاف الأعمار، لذلك من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية نقدم له حقيقة هذا الخبر.

حقيقة خبر إصابة الفنان محمود الجندي بالشلل

حقيقة خبر إصابة الفنان محمود الجندي بالشلل _ وتعليقة على صورته المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي

حقيقة خبر إصابة الفنان محمود الجندي بالشلل _ وتعليقة على صورته المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي

حقيقة خبر إصابة الفنان محمود الجندي بالشلل :-

_ قام مصدر مقرب للفنان محمود الجندي نفي خبر إصابته بالشلل، وصرح المصدر أن محمود الجندي كان بالفعل جالس على كرسي متحرك ولكن لعدم إصابة بالشل، وإنما لتأدية مناسك الحج والطواف حول الكعبة، لإنه من المعروف الزحام الشديد هناك والتعب والمشقة الذي يعانى منها كل حجيج هناك، لذلك استخدم الكرسي لاستكمال أداء فريضة الحج دون تعب.

_ وأيضا نفي الكاتب المعروف “أكرم السعدني” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ونشر بوست بعدم صحة خبر إصابة الفنان محمود الجندي بالشلل، وإنه بصحة جيدة وقام بتأدية فريضة الحج وعاد بسلام.

تعليق الفنان محمود الجندي على الصورة المتداولة له :-

كان الفنان القدير محمود الجندي حريصاً على أن يقوم بالرد على تلك الإشاعة، والتي كان السبب ورائها هو آخذ أحد المعجبين صورة معه أثناء أداءه لفريضة الحج هذا العام، من خلال حسابه على الفيس بوك والذي كتب به ” إلى كل الأصدقاء والأحباب أشكرك على مشاعركم الرقيقة بسؤالكم عني والاطمئنان على صحتى بعد انتشار أخبار كاذبة عن سوء حالتي الصحية، كل الحكاية إني كنت في الحج هذا العام وعند طلب مني أحد المصريين أن بالتقاط معي صورة لم أمانع، وكنت سعتها أطوف على كرسي لإني لا أتحمل الزحام، وهو ربنا يسمحه نزل الصورة وكتب عليها هذه التعليمات، بس دلوقتي أنا بشكره لإني أعطاني الفرصة لمعرفة كم الحب الذي في قلوبكم نحوي، أشكركم مرة آخري ويارب يسمعني عنكم كل خير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. طارق يقول

    حضرتك نشرتِ موضوع على وجهة نظر ومع ذلك ترفضين تعليقات الأخرين ووجهة نظر الأخرين.
    وهذا يدل على أنكِ كاتبة فاشلة

    1. علا عبد الرحمن يقول

      أنا مرفضتش تعليقات ولا وجهات نظر الآخرين، حضرتك بتقول (الإنسان عندما يفوت الأربعين تبدأ الأمراض تنتشر في جسده. وبعد السبعين يجب أن يستعد ويشتري القبر ولوازمه) أنا رديت بقولك الأعمار بيد الله في ناس عندها أمراض وبتتوفي قبل الأربعين ده حاجات في علم الله فقط ..فين اعتراضي بئا … عموما شكرا

  2. طارق يقول

    الرجل كبر في السن. 73 سنة.
    يعني النهاية قريبة ولا مفر.

    فالإنسان عندما يفوت الأربعين تبدأ الأمراض تنتشر في جسده. وبعد السبعين يجب ان يستعد ويشتري القبر ولوازمه

    1. علا عبد الرحمن يقول

      الأعمار بيد الله سبحانه وتعالي