أثار خبر اعتزال الفنان مجدي صبحي  الفن جدلا كبيرا و اندهاش بعض محبية وذلك بعد أن نشر خبر عتزاله عبر صفحته الشخصية وقال انه إعتزل الفن نهائيا بعد مشوار دام 38 عام في خلال مشواره الفني .

حقيقة تسبب محمد صبحي في اعتزال شقيقه الفن.

كما توجه بالشكر لكل زملاؤه بالوسط  الفني  على تقديرهم له وتوجة ايضا لكل أصدقائه ومحبيية في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  وذكرت بعض التقارير الصحفية السبب الحقيقي وراء إعتزال مجدي صبحي الفن هو شجاره مع شقيقه الفنان محمد صبحي وأكدت التقارير أن الخلاف حدث بسبب رفض الأول أن يشاركه أخيه في بطولة أعماله الفنية من مسرحيات وخلافه.

وكان مجدي صبحي دائما يشارك شقيقه في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني واشارت التقارير أن محمد صبحي قرر عدم مشاركة شقيقه مجدي في أعماله القادمة مما تسبب هذا القرار بإحراج الأخير وشعوره بالإحباط وأعلن إعتزاله الفن ومن جانب محمد صبحي لم يعلق على كل ما تم نشره ويقال في حقه بأنه هو وراء إتخاذ شقيقه هذا القرار.

ويذكر أن الفنان مجدي صبحي تخرج من معهد الفنون المسرحية أكاديمية الفنون قدم الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية بدأ مشواره الفني بفترة الثمانييات بتقديم الأدوار الصغيرة وبعد توالت أعماله شارك مع شقيقه الفنان محمد صبحي في أعمال كثيرة ومنها يوميات ونيس، فارس بلا جواد، رجل غني فقير جدا.