التخطي إلى المحتوى
حجبها عن الوسط الفني وخاف عليها من القُبلات وتصريحاته أغضبت النجمات.. مواقف أثارت الجدل حول إبنة الزعيم

حجب إبنته عن الفن

في عام 2010، أثار الفنان عادل إمام حوله العديد من الجدل بسبب تصريحاته التي أًجريت معه، حيث أشار علي منع إبنته تمامًا من العمل في المجال الفني بشتي أشكاله؛ فهو حتي وإن كان فنان إلا أن العادات الأسرية تحتم عليه أن يرفض ذلك الأمر، مؤكدًا علي أنه بالطبع لن يكون سعيدًا حينما يري إبنته تقدم مشاهد رومانسية وقبلات علي الشاشة، كل ذلك كان دافعًا قويًا لحجبها عن الفن بشكل لا راجعة فيه، حيث قال:

“أنا من الحلمية، وأساسا من المنصورة، ماينفعش أقعد وأشوف بنتي حد بيبوسها في المشهد، ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة”.

حجبها عن الوسط الفني وخاف عليها من القُبلات وتصريحاته أغضبت النجمات.. مواقف أثارت الجدل حول إبنة الزعيم

إشتعال غضب الفنانات

كانت تلك التصريحات مثيرة لإشتعال غضب الفنانات، حيث قالت الفنانة نادية لطفي بأنه إذا أراد أن يمنع إبنته من التمثيل فليقطع رقبتها وإن شاء أن يذبحها فليذبحها، مؤكدة علي أن ذلك القرار ليس لأحد شأنًا فيه، فهو له حرية التصرف.

أما الفنانة دلال عبد العزيز فقالت بأن إبنة عادل إمام لم يكن التمثيل غايتها أو تريده حتي يرفض أو يقبل ذلك، بينما قالت الفنانة هالة صدقي بأن الفن لا يعمل فيه رجال فقط ولا يقتصر علي جنس معين، ومن المفترض أن يساند إبنته في حال رأي فيها موهبة.

وكان للفنانة يسرا رأي أخر، حيث إعترضت علي رأي الزعيم، وأشارت بإحترامها لكافة الأراء التي قُيلت، مؤكدة علي أن إبنته لن تقتحم مجال الفن ذات يوم.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.